توب ستوريخدمي

لحملة البكالوريوس فأعلى.. شركة نقل وتقنيات المياه تطرح وظائف شاغرة في تلك التخصصات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت شركة نقل وتقنيات المياه في المملكة العربية السعودية عدد من الوظائف والمسميات المتاحة في عدد من التخصصات لحملة البكالوريوس فأعلى في الرياض، وفتح باب التقديم بالفعل في الوقت الحالي، ويكون التقديم إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة، لكن على المتقدم قبل بدء التقديم قراءة كل التفاصيل الوظيفية وكل الشروط المطلوبة التي قامت الشركة بالإعلان عنها عبر موقعها الإلكتروني، ولا يتم قبول إلا الأشخاص التي تستوفي الشروط المطلوبة.

وظائف شركة نقل وتقنيات المياه

تم الإعلان عن عدد من الوظائف الشاغرة في شركة نقل المياه في المملكة السعودية في التخصصات الأتية، إدارة الأعمال والموارد البشرية ونظم المعلومات وإدارة المخاطر وعلوم الحاسب والهندسة، غيرها التخصصات الأخرى التي تعادلها، ومن المسميات المطلوبة في الشركة:

  1. أخصائي خدمات كبار الموظفين وأخصائي تدقيق العمليات.
  2. أيضا أخصائي إدارة المخاطر وأخصائي تخطيط مشتريات.
  3. محلل خدمات موظفين وأخصائي تطوير تطبيقات أول.
  4. أخصائي أول الأصول وتخطيط رأس المال وأخصائي أول استمرارية الأعمال.

الشروط المطلوبة

أعلنت شركة نقل وتقنيات المياه عن عدد من الشروط الهامة التي يجب أن تتوافر في المتقدم حتى يتم قبوله على العمل بشركة المياه في المملكة، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. لابد أن يكون المتقدم حاملا الجنسية السعودية.
  2. استيفاء كل الشروط والمتطلبات المطلوبة للتقديم.
  3. تقديم كافة المرفقات المطلوبة للتقديم.
  4. لابد أن يكون المتقدم حاصلا على حملة البكاوريوس وأعلى في التخصص المطلوب.
  5. الإقامة المستمرة في المملكة لأن العمل في الرياض.

التقديم على العمل والتوظيف بدأ بالفعل في الوقت الحالي، ويكون التقديم إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي للشركة، ولكن يجب استيفاء كل الشروط المطلوبة للتقديم، والتي أعلنت عنها الشركة عبر الموقع الرسمي لها، ويستمر التقديم على العمل حتى يتم الاكتفاء بالعدد المطلوب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى