توب ستوريخدمي

لحملة البكالوريوس فأعلى.. شركة خدمات الملاحة الجوية تطرح وظائف شاغرة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية عن عدد من الوظائف الشاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في جدة، وهي وظائف إدارية للسعوديين فقط، ويتاح العمل في عدد من التخصصات، ولكن يجب أن تتوافر بعض الشروط الأساسية في المتقدم حتى يتم قبوله على العمل، وتم فتح باب التقديم بالفعل، ويستمر حتى يوم ٢٨ يوليو المقبل، ويكون التقديم إلكتروني من خلال بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي للشركة.

وظائف شركة خدمات الملاحة

تم طرح بعض الوظائف الشاغرة في شركة خدمات الملاحة الجوية، ومن المسميات المتاحة محلل السوق والبحث والتطوير، ورئيس قسم تحليلات السلامة، ومن التخصصات المطلوبة إدارة الأعمال، هندسة الكمبيوتر، علوم البيانات، تقنية المعلومات، الطيران، هندسة السلامة، إدارة الأعمال، وغيرها العديد من التخصصات الأخرى التي تعادلها، ومن الشروط المطلوبة للتقديم:

  1. لابد أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. الإقامة في المملكة السعودية بشكل مستمر لأن العمل متاح في جدة.
  3. أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل البكالوريوس في التخصص المطلوب.
  4. استيفاء كل الشروط المطلوبة للتقديم.
  5. لابد من تقديم كل المرفقات المطلوبة للتقديم.
  6. امتلاك كل الخبرات والمهارات المطلوبة للعمل.

التقديم على العمل

بدأ التقديم على العمل في الملاحة الجوية أمس الموافق الأحد ١٥يوليو، وينتهي التقديم يوم ٢٨يوليو المقبل، يمكن معرفة كل الشروط والتفاصيل الوظيفية عبر الموقع الإلكتروني للشركة، والتقديم يكون إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي للشركة، ويكون من خلال الخطوات الأتية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لشركة الملاحة الجوية.
  2. اختيار الوظيفة المناسبة مع المتقدم.
  3. الضغط على تقديم الأن بعد قراءة كل الشروط والتفاصيل الوظيفية.
  4. تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  5. إدخال كل البيانات المطلوبة للتقديم في الحقول المحددة لها.
  6. رفع المستندات المطلوبة.
  7. إرسال الطلب للمراجعة بعد التأكد من صحة البيانات المرسلة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى