توب ستوريمنوعات

“لحسم التأهل”.. القنوات الناقلة لمباراة العراق والمغرب في أولمبياد باريس 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة العراق والمغرب في أولمبياد باريس 2024 محركات البحث في الساعات الأخيرة، قبيل انطلاق المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، حيث س تشهد سماء باريس الرياضية ليلة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يستعد منتخبا العراق والمغرب لمواجهة حاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، والتي ستكون حاسمة لتأهل منتخبًا واحدًا منهما للدور ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والمغرب

ستقوم قناة الرياضية الأوليمبية المغربية بنقل مباراة منتخب المغرب ضد العراق مباشرة عبر الأقمار الصناعية نايل سات، بالإضافة إلى ذلك، ستقوم قناة بي إن سبورت اكسترا بنقل المواجهة المرتقبة أيضًا، قامت شبكة بي إن سبورت بفتح تشفير القناة مجاناً خلال فترة أولمبياد باريس 2024؛ يمكنكم ضبط ترددات القنوات المجانية عبر التفاصيل التالية:

  • تردد قناة المغربية الرياضية الأوليمبية: على نايل سات، التردد هو 11514، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، الحزمة الغربية.
  • تردد قناة بي إن سبورت اكسترا: قناة بي إن سبورت Xtra HD 2 مفتوحة على نايل سات، يمكن ضبطها وفقاً للتردد الموضح في الصورة أدناه.

موعد مباراة منتخب العراق والمغرب القادمة

تختتم مرحلة المجموعات في أولمبياد باريس بمواجهات الجولة الثالثة الحاسمة، حيث يلتقي منتخب المغرب الأوليمبي مع منتخب العراق الأوليمبي في مباراة مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين، ستقام المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد يوم الثلاثاء، 30 يوليو الحالي، والساعة الرابعة بتوقيت مراكش، ستنقل المباراة مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اكسترا، والتي قامت ببث مباراة العراق السابقة ضد الأرجنتين بدون تشفير.

ترتيب مجموعة العراق والمغرب في الأولمبياد

وبعد نهاية الجولة الثانية من دور المجموعات، جاء ترتيب المجموعة على النحو التالي:

  • الأرجنتين: 3 نقاط، سجل 4 أهداف واستقبل 3 أهداف.
  • المغرب: 3 نقاط، سجل 3 أهداف واستقبل 3 أهداف.
  • أوكرانيا: 3 نقاط، سجل 3 أهداف واستقبل 3 أهداف.
  • العراق: 3 نقاط، سجل 3 أهداف واستقبل 4 أهداف.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى