توب ستوريمنوعات

لبنان يستعد لمواجهة ألبانيا اليوم ببطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي موعد انطلاق مباراة لبنان وألبانيا، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الأول من مرحلة المجموعات لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2024 السعودية، وستكون مواجهة نارية، في ظل سعي كل منتخب لتقديم افتتاحية قوية في أولى المنافسات، للانطلاق بقوة في البطولة.

موعد مباراة لبنان وألبانيا 

يلتقى منتخب لبنان مع نظيره منتخب ألبانيا ، اليوم الاربعاء 26 يونيو 2024، على ملعب ” نادي عكاظ” بالأراضي السعودية، على أن تبدأ أحداث المباراة فى الانطلاق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2024.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان أمام ألبانيا 

من المقرر أن تنقل المواجهة بين المنتخبين عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية الآتية: 

  •  قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق ” فهد عريشي”.
  •  قناة SSC Sport 5HD بصوت المعلق “فهد عريشي”.
  •  قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق “عبدالناصر السهلي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب لبنان هذا اللقاء بكل تركيز، حيث يسعى لتقديم مواجهة نارية في الافتتاح، حتى يظهر بشكل قوي خلال منافسات المجموعة، من أجل ضمان الاستمرار بقوة في مشوار البطولة، مثله مثل المنتخبات الأخرى أملا في المنافسة على اللقب، واليوم اللقاء لن يكون سهلاً، لأن الخصم قوياً، وتوقيع الهزيمة عليه ليس بالأمر السهل بل سيحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد جيدا.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب ألبانيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن مباراة الافتتاح تمثل أهمية كبيرة، من أجل فرض السيطرة وأخذ الانطباع الأول عن كل منتخب، لذلك يسعى من أجل الظهور بشكل قوي، حتى يخرج بأول ثلاث نقاط فب رصيده.

مجموعة المنتخبين في البطولة 

يأتي كل من منتخب لبنان وألبانيا في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من  منتخبي الأردن والعراق، اللذان سيخوضان ايضا المواجهة الأولى لهما اليوم فى تمام الساعة الخامسة مساءً، وسيتم تحديد مراكز منتخبات المجموعة بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى، والتعرف على صاحب الصدارة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى