رياضة

“لا تفوتك” إحصائيات وأرقام مجموعات كأس آسيا 2023 قبل بداية دور الـ16

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تأهل 16 منتخبًا إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، وتنطلق مباريات دور الـ16 يوم الأحد بلقاء بين أستراليا وإندونيسيا على استاد جاسم بن حمد. وعقب انتهاء مباريات دور المجموعات وتفرغ الغبار، قام موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمراجعة أحداث هذا الدور من البطولة القارية، مسلطًا الضوء على بعض الحقائق والإحصائيات البارزة التي ظهرت خلال المباريات.

غزارة تهديفية بمجموعات كأس آسيا 2023

تم تسجيل إجمالي 87 هدفًا في 36 مباراة خلال مرحلة المجموعات لمدة 14 يومًا في النسخة الثامنة عشرة من كأس آسيا، مما يعكس غزارة في التسجيل بمعدل 2.4 هدف في كل مباراة؛ شهدت الجولة الأولى أكبر تسجيل للأهداف بإجمال 37 هدفًا، حيث كانت مباراة الافتتاح بين الأردن وماليزيا قد انتهت بفوز الأردن 4-0، وكانت هذه المباراة هي ذات اللقاء الذي شهد أكبر فارق في النتيجة حتى الآن.

ونجح منتخب العراق في فرض نفسه كأحد أفضل منتخبات البطولة حتى الآن، حيث تقاسم رفقة اليابان وكوريا الجنوبية أكثر المنتخبات تسجيلًا للأهداف في دور المجموعات برصيد 8 أهداف لكلٍ منهم، فيما جاء منتخب إيران خلفهم برصيد سبعة أهداف، لينجح في خطف بطاقة تأهل أيضًا إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى