توب ستوريفن

” لايق عليه بشكل فظيع”.. الجمهور يُشيد بأداء فتحي عبد الوهاب في مسلسل بيت فرح

تعرف على آراء الجمهور على تجسيد فتحي عبد الوهاب لدور فرح في مسلسل بيت فرح

كتبت: هبة أحمد

 

حقق مسلسل “بيت فرح” نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته على يوم السبت الماضي على قناة”الحياة”، وأشاد عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنان فتحي عبد الوهاب.

ممثل شاطر أوي.. الجمهور يُشيد بدور فتحي عبد الوهاب في بيت فرح 

 

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “بيت فرح”

حيث كتب أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” بعد ما اتفرجت علي أول حلقتين من مسلسل بيت فرح أقدر أقول أن فتحي عبد الوهاب موهوب بشكل مش طبيعى وممثل شاطر أوي ويعمل أي شخصية مهما كانت صعبة بكل بساطة و عفوية، طالع في المسلسل بشخصيه “فرح” اللي كان عايش حياة زوجيه مستقرة ومرتبه وسعيده وفجأة مراته تموت وتتحول حياته ١٨٠ درجة من إنسان مقبل علي الحياة الى واحد تاني منعزل وحزين وفاقد الأمل في أي حاجة وفي كل الناس، وبصراحة الدور لايق علي فتحي عبد الوهاب ومقنع بشكل فظيع”.

 

وتابع قائلاً :” الجميل أوي الطفل الجميل اللي عامل دور “مروان” إبن جاره “فرح” فالعماره اللي مجرد ما بيتكلم بيخطف قلبي، وكمان الممثل الشاطر الموهوب محمد علي رزق عامل دور حلو ومختلف وحبيت طريقته وأداءه، المسلسل حلو ويمكن رتمه مش سريع عشان ٢٠ حلقة بس وبصراحة أنا تابعته عشان بطولة فتحي عبد الوهاب”.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “بيت فرح”

يستاهل تقله دهب.. متابع يشيد بدور فتحي عبد الوهاب في بيت فرح 

بينما كتب متابع آخر: فتحي بيه عبد الوهاب باشا فنان تمثيل يستاهل تقله دهب، لما بيتوفر له النص الجيد والإخراج البارع بيبدع وبيتألق وممكن يبقى من أفضل الممثلين في العالم”.

تفاصيل شخصية فتحي عبد الوهاب في “بيت فرح”

و يجسد فتحي عبد الوهاب خلال الأحداث دور مدرس لغة عربية، يُدعى”فرح عبد القادر”، يقيم بمفرده في منزله، بعد وفاة زوجته، وبعد وفاتها تبدلت حياته، وصار منزله مليئاً بالفوضى، لكن تتحول حياته بعدما ينشغل مع سكان العقار في مشاكلهم.

مسلسل بيت فرح، تدور أحداثه في إطار 20 حلقة، وهو بطولة فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، سليمان عيد، فدوى عابد، عابد عنان، محمد علي رزق، مروة عيد، وهو من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل، ويعرض المسلسل بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء على قناة “الحياة”، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “بيت فرح”

آخر أعمال فتحي عبد الوهاب 

وفي سياق آخر، شارك فتحي عبد الوهاب في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جزيرة غمام”، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، عايدة فهمي، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، عبد العزيز مخيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى