توب ستوريمنوعات

“لأول مرة 5 فائزين جدد”اسم الفائز في مسابقة الحلم 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يتساءل كثير من الجماهير عن اسم الفائز في مسابقة الحلم 2024 في سحب البارحة الخميس 6 من شهر يونيو لذا قام الإعلامي مصطفى الأغا مقدم برنامج الحلم عبر شاشات قنوات ام بي سي عن إعلان خمسة فائزين جدد بمبالغ مالية وجوائز ذهبية الف مليون مبروك لجميع الفائزين، سنوضح لكم أسماء الرابحين الجدد في مسابقة الحلم كما سنتعرف على خطوات التسجيل في السحوبات من أجل ربح الجوائز.

اسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم 2024

أوضح مصطفى الاغا بالأمس في إحدى حلقات البرنامج عن من فاز في سحب مسابقة الحلم موضحا أن هناك خمسة فائزين وهم كالتالي

  • الرابح هو محمد اديب شيخ امين فاز بالجائزة الشهرية 100.000 دولار أمريكي وهو من سوريا حلب مهنته خياط، شارك في الحلم منذ ثلاث سنوات وكان حلمه شراء بيت وعمل مشروع، ألف مليون مبروك للفائز وحظ أوفر لجميع المتسابقين،
  • كما اعلن أيضا عن الفائزة هالة الشافعي من دمشق فازت ب 20 غرام من الذهب
  • سيف طارق يوسف من محافظة بابل العراق فاز أيضا ب 20 غرام من ذهب،
  • أم عبد اللطيف أمينة عبد الله العباسي من مملكة البحرين فازت بمبلغ 2000 دولار أمريكي
  • امين الطويرقي من الطائف المملكة العربية السعودية فاز بمبلغ 1500 دولار أمريكي

وكل هؤلاء الفائزين الذين فازوا في سحب البارحة الخاص بشهر يونيو دخلوا في السحب على الجائزة الكبرى مليون دولار امريكي وأيضا السحب الشهري القادم 100.000 دولار أمريكي

طريقة المشاركة في سحوبات الحلم 2024

بعد الإعلان عن أسماء الفائزين الجدد في مسابقة الحلم إليكم خطوة بخطوة الاشتراك في السحب بطريقة صحيحة

  • أولا عليك إرسال رسالة قصيرة بداخلها كلمة حلم أو دريم على الرقم المرادف لبلدك من جميع الدول العربية
  • ثم يقوم البرنامج بإرسال الرسائل إليك بداخلها أسئلة كلما قمت بالرد عليها تزداد فرصك للفوز وإن لم ترد تعتبر مشاركا بشكل رسمي
  • هذه الطريقة هيا المشاركة الصحيحة من خلال الهاتف المحمول، هناك أيضا طرق أخرى وهيا التسجيل عن طريق تطبيق الحلم وهت خاص بمسابقة جائزة التطبيق الأسبوعية الحصرية بقيمة خمسة آلاف دولار آمريكي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى