توب ستوريمنوعات

لأول مرة في الشرق الأوسط.. دبي تستضيف “مهرجان المستقبل 2024”

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

استكشاف المشهد التكنولوجي

ويركز مهرجان المستقبل على الاتجاهات المعاصرة الناشئة التي لديها القدرة على تشكيل مستقبل مختلف القطاعات، ويوفر للمشاركين منصة لاستكشاف المشهد التكنولوجي وتطوراته ومواكبة أحدث الابتكارات، ويتضمن برنامج الحدث “Trend Talks” بهدف تحفيز الشركات للبقاء في مقدمة التطورات التكنولوجية وتعديل استراتيجياتها لتتوافق مع الاتجاهات الناشئة والدخول في عصر جديد من الإمكانات اللامحدودة.

كوكبة من المتحدثين البارزين

يستكشف المهرجان إمكانات الذكاء الاصطناعي ويعزز النقاش البناء من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك “حوارات الاتجاهات” والعروض التكنولوجية وورش العمل المتخصصة، والكلمات الرئيسية والمناقشات حول الاتجاهات الناشئة والسياسة والحوكمة، وسيستضيف مهرجان المستقبل 2024 حلقة نقاش مع متحدثين بارزين من بينهم المؤلف الحائز على جوائز، والرئيس التنفيذي لشركة Trend Hunter وخبير الابتكار “جيريمي جوتشي” لمناقشة المفاهيم ونقاط التحول في الذكاء الاصطناعي، وسوف يشارك وجهة نظره الشاملة المتعلقة بالذكاء الاصطناعي مع الجمهور ودوره كمحفز للتقدم والابتكار.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى