الأخبارتوب ستوري

لآجل غير معلوم .. قطع الكهرباء عن عدد من الأماكن في مرسى علم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم التابعة لمحافظة البحر الأحمر عن قطع الكهرباء اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، بسبب بعض الأعمال التي يتم القيام بها خلال الفترة الجارية.

وأعلنت الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم التابعة لمحافظة البحر الأحمر في بيانها الذي نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أنه سيتم قطع الكهرباء، لمدة غير معلومة  بداية من الساعة السادسة صباحاً حتي الانتهاء مما يتم القيام به

أماكن قطع الكهرباء

قطع الكهرباء

وأشارت الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم التابعة لمحافظة البحر الأحمر  إلي المناطق المتأثرة تتمثل في مدينتي القصير ومرسى علم وقرية برانيس

تيهيب الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم التابعة لمحافظة البحر الأحمر من المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير إحتياجاتهم، خلال الفترة المذكرة لقطع الكهرباء

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى