توب ستوريمنوعات

كيف اسجل اسمي في مسابقة الحلم؟.. خطوات الاشتراك في سحب على 100.000 دولار

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كيف اسجل اسمي في مسابقة الحلم؟ تعرف على خطوات الاشتراك في سحب على 100.000 دولار، حيث صرح القائمون على البرنامج فرصة الاشتراك في المسابقة من جميع الدول، والجدير بالذكر أن مسابقة الحلم فرصة للمواطنين العرب تحول أحلامهم لحقيقة فور الاشتراك بها عبر منح المشتركين جوائز مالية متنوعة ومميزة، تحظى المسابقة باهتمام العديد من المواطنين في كافة أنحاء الوطن العربي، والجدير بالذكر أن مسابقة الحلم ظهرت لأول مرة في عام 2007 وقد حققت أحلام العديد من المواطنين العرب.

كيف اسجل اسمي في مسابقة الحلم؟

يتم الاشتراك في مسابقة الحلم عبر إرسال رسالة نصية للرقم المخصص من البرنامج حسب البلد أو الدولة أو عن طريق تنزيل تطبيق الحلم من جوجل بلاي أو أب ستور، تشمل الجوائز الأسبوعية 5000 دولار لكل فائز بالجائزة الشهرية، 100 ألف دولار لفائز واحد فقط، أما بالنسبة للجائزة السنوية مليون دولار لفائز واحد، وفي هذا العام سيتم منحه جائزة المليون دولار مرتين، لذا لا تضيع الفرصة وسارع بالاشتراك في مسابقة الحلم 2024 من أي مكان في العالم وادخل سحب على جوائز مالية مميزة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى