توب ستوريخدمي

كيف استعلم عن تأشيرة عمرة برقم الجواز 1445 عبر منصة وزارة الخارجية؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة الخارجية السعودية عن إتاحة منصة التأشيرات لتقديم خدمات إلى المعتمرين، إذ يتساءل البعض عن كيف استعلم عن تأشيرة عمرة برقم الجواز، وذلك مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث يتجه العديد من المسلمين في المملكة العربية السعودية وخارجها قاصدين زيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة، لذلك تتيح منصة التأشيرات التابعة لوزارة الخارجية السعودية استعلام تاشيره العمره بخطوات بسيطة.

كيف استعلم عن تأشيرة عمرة؟

يمكنك الاستعلام عن تاشيره عمره برقم الجواز من خلال اتباع خطوات بسيطة عبر منصة التأشيرات الإلكترونية، إذ يجب أولا أن تقوم باستخراج التأشيرة، وبعدها بعدة أيام يمكنك الاستعلام عنها عبر المنصة الإلكترونية، فيما سيتم إرسال رسالة إلكترونية لابلاغك بصدور التأشيرة على البريد المسجل في إنجاز، ويكون ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على رابط منصة التأشيرات.
  • اختر نوع الاستعلام رقم طلب التأشيرة.
  • اكتب رقم الطلب “رقم طلب إنجاز”.
  • اكتب رقم جواز السفر.
  • ادخل رمز التحقق واضغط استعلام.

شروط أداء العمرة

وضعت وزارة الحج والعمرة في المملكة عدة شروط للراغبين في قصد الأماكن المقدسة بمكة والمدينة، ويجب التأكد من موافقة الشروط عليك قبل استخراج تأشيرة العمرة، حيث تضمنت شروط أداء العمرة التالي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى