التعليمتوب ستوري

كيف ادخل على منصة مدرستي عن طريق الجوال؟ إليك الخطوات بالتفصيل

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كيف ادخل على منصة مدرستي؟، تعد المنصة من المواقع الإلكترونية الهامة في المملكة السعودية، إذ إنها منصة شاملة وتقدم العديد من الخدمات التعليمية للمواطنين، كما إنها تفيد كلا من الطالب والمعلم، وتساعد الطالب على التحصيل الدراسي كما لو كان بالفعل داخل الفصل، وتزيد من الترابط القوي بين كافة أعضاء العملية التعليمية، بخلاف بعض المنصات الأخرى مثل نتائجنا ومنصة نور التي تخدم جانب واحد فقط، كما يعد الدخول عبر منصة مدرستي من خلال الجوال من الأمور التي يطالب بها أولياء الأمور.

كيف ادخل على منصة مدرستي عن طريق الجوال

صرحت وزارة التعليم بالمملكة عن صعوبة التوصل إلى إمكانية فتح منصة مدرستي بسهولة وبشكل مباشر، لكن أكدت بأنه يمكن الدخول إليها من خلال الاستعانة ببعض الخطوات وهي:

  • في البداية لابد من الدخول إلى الموقع المستخدم للبحث على هاتفك 
  • بعد ذلك عليك فتح نافذة جديدة وكتابة منصة مدرستي.
  • ثم ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية للمنصة.
  • عليك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور التي حددتها المدرسة.
  • بعد ذلك ستنتقل إلى منصة مدرستي.
  • يمكنك الآن الاستمتاع بكافة خدمات المنصة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى