توب ستوريمنوعات

كيفية إضافة التابع في حساب المواطن وما تأثير الانسحاب على الدعم الشهري

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تلقى الحساب الرسمي لحساب المواطن، خدمة المستفيدين، العديد من الاستفسارات حول شروط وخطوات إضافة تابع في حساب المواطن، والمستندات المطلوبة، والخطوات اللازمة لإضافة التابع، وقد أوضح الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن في رده على الاستفسارات، أنه يمكن إضافة التابعين واختيار صلة القرابة، على أن يتم إرفاق المستندات المطلوبة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

إضافة التابع في حساب المواطن

أحد الأشخاص وجه سؤالاً للبرنامج عبر حساب خدمة المستفيدين على منصة إكس، قائلاً: السلام عليكم، أضفت تابع وأبغى التأكد من الإضافة هل هي صحيحة أم لا؟، ورد الحساب على استفساره بالقول: وعليكم السلام، بإمكانك معرفة التابعين المضافين عن طريق التوجه إلى حسابك (ملف المستفيد، التابعين) نسعد بخدمتك.

تأثير انسحابه من حساب المواطن على الأهلية ونزول الدعم

تفاعل حساب خدمة المستفيدين مع تساؤل من أحد الأشخاص يستفسر عن تأثير انسحابه من حساب المواطن على الأهلية ونزول الدعم، وجه أحد الأشخاص سؤالاً للبرنامج عبر حسابه على منصة إكس قائلاً: إذا سحبت نفسي من حساب المواطن هل ينزل الشهر القادم أم لا؟، وردت خدمة المستفيدين على استفساره بالقول: يلزم المتقدم الرئيسي إضافة جميع التابعين لديه في البرنامج حتى لا يؤثر ذلك على أهليته واستحقاقه، ويتم احتساب دخل جميع التابعين المضافين ضمن مجموع دخل الأسرة وفي حال انطبقت عليه شروط الأهلية وكان مستحق سيشمله الدعم. نسعد بخدمتك.

إمكانية إضافة الأطفال مع زوج الأم

أجاب حساب خدمة المستفيدين على استفسار من قبل زوجة تسأل عن إمكانية إضافة بناتها الأيتام بعد زواجها من آخر لصرف الدعم الشهري لهن، وجاء سؤال إحدى الزوجات قائلة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا عندي بنات أيتام أبوهم متوفي وتزوجت زوج آخر، هل أقدر أسجل بناتي الأيتام مع الزوج – زوج الأم-؟ أفيدوني جزاكم الله خيرا؟، وردت خدمة المستفيدين على استفسارها بالقول: وعليكم السلام، بإمكانك إضافة الأبناء كتابعين لدى زوج الأم بصلة القرابة تابع معال وإرفاق المستندات المطلوبة صك ولاية أو إثبات احتضان. نسعد بخدمتك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى