رياضة

كواليس رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة في النادي الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ عن تفاصيل رحيله عن منصب مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في لقاء تلفزيوني مع قناة MBC مصر. وقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر لسيد عبد الحفيظ على خدمته وأعلن رحيله من المنصب، وتم تعيين خالد بيبو بديلًا له.

عبد الحفيظ أكد في حديثه أنه سيظل ملتزمًا بقيم ومبادئ النادي الأهلي سواء كان داخل النادي أو خارجه. وأشار إلى أن هذه القيم هي جزء من هويته وتربيته داخل النادي، وأنه سيحمل هذه الأمانة معه أينما ذهب.

رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة في الأهلي

سلطت قناة MBC مصر الضوء في لقاء تلفزيوني على كواليس رحيل سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. هذا الرحيل الذي تم بشكل مفاجئ أثار تساؤلات واستغراب الجماهير الحمراء.

وجاء رحيل عبد الحفيظ بعد توجيه رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، بالشكر الكبير له وتعيين خالد بيبو بديلاً عنه. ولكن ما هي كواليس هذا القرار وما وراءه؟

في حديثه للقناة، أكد سيد عبد الحفيظ أنه يحترم الهيكل التنظيمي في النادي الأهلي وأن علاقته جيدة مع الذين تولوا هذا المنصب على مر السنوات. يرى عبد الحفيظ أن علاقته بالجماهير مبنية على التقدير والاحترام نظرًا لخدمته الطويلة للنادي.

وكشف أن لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، طلبت رحيله عن منصبه كمدير للكرة في النادي. كان من أمنياته أن يتم إبلاغه بقرار الإقالة بشكل مبكر وليس خلال الاجتماع الذي جمعه مع رئيس النادي.

على الرغم من هذا الرحيل المفاجئ، أكد عبد الحفيظ أنه سيظل ملتزمًا بقيم النادي الأهلي وسيبقى خدمته لهذا النادي جزءًا من مسيرته المهنية التي امتدت لمدة 35 عامًا.

سيد عبد الحفيظ أكد بقوة في اللقاء التلفزيوني أنه لن يتطرق إلى أي تفاصيل تخص القرار الذي أدى إلى رحيله عن منصب مدير الكرة في النادي الأهلي. أكد أن هذا هو سياق الحياة والعمل، وأنه يحترم هذا القرار ولن يدخل في مناقشات علنية حوله.

وعن علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي قال عبد الحفيظ:” لو حققت شئ جيد ادارياً، فكابتن محمود الخطيب كان من ضمن ٣ أشخاص لهم الفضل على، وهو أول من رشحني لمنصب مدير كورة ، من الممكن ان أكون حزين بسبب الموقف الأخير، لكن لن أقف عند هذا الموقف”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى