توب ستوريخدمي

كم يبلغ راتب الجندي في الحرس الملكي في المملكة العربية السعودية 2024؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كم راتب الحرس الملكي جندي هو ما يتسائل عنه الشباب الجديد المتقدم للوظائف العسكرية في الدولة، حيث تتمتع الوظائف العسكرية بمزايا وخصائص يتلهف عليها الجميع، ولكن سجي أن تعلم أن هذه المزايا تختلف باختلاف الرتب العسكرية و الرواتب ايضًا تختلف باختلاف الدرجة الوظيفية للجنود هذا ما أوضحته الحكومة السعودية للمتفائلين، ومن خلال سطور هذا المقال سوف نتعرف على رواتب صفوف الحرس الملكي.

كم يبلغ راتب الجندي في الحرس الملكي

إن كنت من الراغبين في الحصول على وظائف الحرس الملكي ولا تعلم كم يبلغ راتب الجندي في الحرس الملكي إليك المعلومات في السطور القادمة:

  • يحصل العسكري درجة أولى في عساكر الحرس الملكي على 2800 ريال.
  • عسكري درجة ثانية 2910 ريال.
  • الدرجة الثالثة 3200 ريال.
  • العسكري في الدرجة الرابعة 3130 ريال.
  • رواتب الدرجة الخامسة في الحرس الملكي تصل إلى 3240 ريالات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى