التعليمتوب ستوري

كم باقي الاختبارات النهائية الترم الثاني في المملكة؟.. “وزارة التعليم” توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كم باقي على بدء الاختبارات النهائية الترم الثاني، ومتبقي أيام قليلة على بدايتها، فتبدأ الاختبارات يوم 15 فبراير المقبل أي متبقي أقل من أسبوعين من الأن على بدايتها، وبدأ الوزارة في الاستعداد لها، وكان قد تم تعديل موعد الاختبارات خلال الفترات الماضية فتم تقديمها لتكون يوم 15 فبراير بدلا من 18 فبراير أي أنه يبدأ يوم الخميس بدلا من يوم الأحد.

كم باقي الاختبارات النهائية الترم الثاني

كان أخر تعديل قامت وزارة التعليم بنشره هو تقديم موعد الاختبارات النهائية لتكون يوم الخميس الموافق 15 فبراير، بدلا من الأحد 18 فبراير، بسبب إجازة يوم التأسيس التي يأخذه جميع المواطنين والمقيمين والقطاعات أيضا في المملكة احتفالا بتأسيس اليوم السعودي، ويكون بداية إجازة الفصل الثاني:

  1. تبدأ الاختبارات الشفهية والعملية الأحد القادم الموافق 1 شعبان.
  2. ثم تبدأ الاختبارات النهائية يوم الخميس الموافق 15 فبراير.
  3. وتنتهي الاختبارات يوم 21 فبراير أي تستمر حوالي أسبوع واحد فقط.
  4. ويتم الاعلان عن النتائج الخاصة بالفصل الثاني يوم الأربعاء الموافق 11 شعبان.
  5. وينتهي الفصل الثاني يوم 21 فبراير.
  6. وتبدأ إجازة الفصل الثاني وإجازة يوم التأسيس الخميس الموافق 12 شعبان.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى