التعليمتوب ستوريخدمي

كشوف نتائج الثالث متوسط دور أول 2023 نتائجنا بعموم المحافظات العراقية

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان نتائج الثالث المتوسط دور أول لعام 2023 في العراق، حيث يتابعون بشغف واهتمام الإعلان عن النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية أو من خلال موقع نتائجنا.

وأشارت مصادر رسمية إلى أن الإعلان عن النتائج قد يتم في الأيام القليلة المقبلة، حيث تعمل الوزارة حالياً على مراجعة وفرز الأوراق الامتحانية في جميع المحافظات العراقية، استعداداً للإعلان الرسمي.

وأكدت الوزارة أن معدلات النجاح لهذا العام كانت مرتفعة جداً بالمقارنة مع الأعوام السابقة، مما يشكل مؤشراً جيداً على جودة التعليم والتحصيل الدراسي للطلاب في العراق.

وتترقب الأسر بشغف وحماس الإعلان الرسمي عن النتائج، ليعرفوا عن كثب نتائج جهودهم وتحصيل أبنائهم في هذا الامتحان المهم.

نتائج الثالث متوسط العراق 2023

كشوف نتائج الثالث متوسط دور أول 2023 نتائجنا بعموم المحافظات العراقية

أعلنت مصادر رسمية انه سيتم قريبًا إعلان نتائج الثالث متوسط 2023 دور أول، عبر موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا، على أن يتم إعلان نتائج كل محافظة على حدى، ويرجع ذلك إلى أن نتائج امتحانات الثالث متوسط، ليست بمركزية، أي أن كل محافظة منوطة بإعلان النتائج بعد إتمام عملية الفحص والتصحيح ورصد الدرجات وتنسيق النتائج وإدراجها بقوائم الوزارة. لنشر النتائج.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 دور أول

للاستعلام عن نتائج الثالث متوسط دور أول 2023 بعموم المحافظات العراقية فور إعلان النتائج، من خلال موقع وزارة التربية العراقية، وذلك وفق الخطوات التالية:

كما يمكن الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط العراق 2023 دور أول من خلال موقع نتائجنا، عبر الخطوات التالية:

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 عبر موقع نتائجنا

  • الدخول إلى موقع نتائجنا.
  • ثم الضغط على كلمة تنزيل أمام المحافظة التابع لها.
  • ثم تحميل كشوف نتائج المدرسة التابع لها بصيغة pdf.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى