توب ستوريخدميفن

كشف سر ظهور الثعبان.. ملخص الحلقة 4 من مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة 4.. تصدر مسلسل بابا المجال محركات البحث جوجل خلال الأيام الماضية بعد نسبة المشاهدة العالية الذي حققها المسلسل في أولى حلقاته.

مسلسل بابا المجال

بدأت الحلقة بمشاهد من أجواء رمضانية، وظهر الفنان مصطفى شعبان بشخصية زين بابا المجال وهو يعمل ميكانيكي جيد للغاية يصلح ماتور سيارة لا تعمل ولم يستطيع أحد أن يصلحها، وقال مصطفى شعبان بعد إصلاح العربية: باشا إحنا في كارنا مفيش مقارنة.. ربنا بيدي كل واحد سر يجيب منه لقمة عيشه.

ملخص الحلقة 4 من مسلسل بابا المجال

وسأله صاحب السيارة عن سبب عدم شهرته، ورد عليه سعيد: اللي فاهم بيريح بس مش بيستريح.. لا كده أزعل يرضيك يبقى الخيل والليل والبيداء تعرفني وانت لا، ثم طلب منه أحد الأطفال أن يعمل معه في الورشة، لكنه رفض بسبب صغر سنه، وقال له: أمسك شهادتك بعد كده أجري على لقمة عيشك.

ورفض أيضًا أن يساعد مجموعة من حرامية السيارات طلبوا منه أن يغير بصمة السيارة لكنه رفض، ثم عرضوا عليه أن يقسموا مكسب السرقة بالنصف، قائلًا: آخرة الشقاوة.. عيش وحلاوة، ثم ساعدهم ولكن في نفس الوقت أبلغ الشرطة، وهربوا منها وطاردهم الفنان مصطفى شعبان بموتوسيكل في مشهد أكشن للغاية.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة 4.. وينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 4، التي من المقرر أن تُعرض عبر شاشة قنوات دي إم سي DMC ودي إم سي دراما DMC Drama وقناة النهار، إلى جانب مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 4 على منصة watch it.

عدد حلقات مسلسل بابا المجال

يتكون مسلسل بابا المجال من 40 حلقة، ويعرض يوميًا على منصة Watch it الإلكترونية.

قصة مسلسل بابا المجال

تدور أحداث مسلسل بابا المجال حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث.

ابطال مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال بطولة كلا من مصطفي شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف ومن إخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 4 اضغط على هذا الرابط من هــــــــــــــــــــــنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى