توب ستوريخدمي

كشف اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023

يتزايد الإقبال على رابط الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق بشكل كبير من قبل المواطنين الذين قدموا طلباتهم للحصول على هذا الدعم.

وقد ظهرت نتائج الدفعة الثانية عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومنصة مظلتي التابعة لهذا الموقع. ويبلغ عدد المواطنين والمواطنات الذين سجلوا للحصول على هذا الدعم حوالي 300 ألف فرد، ولذلك يعتبر اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة من بين أكثر الأسماء التي يتم البحث عنها في الأيام الأخيرة.

ويعتبر هذا الدعم من الدعم الاجتماعي الذي تقدمه الحكومة العراقية للأسر المحتاجة والفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع، ويشمل تقديم مساعدات مالية وإعانات عينية وأخرى نقدية. وتهدف هذه الخطوة إلى تخفيف الأعباء المالية عن المواطنين في الفترة الحالية.

ويمكن للمواطنين الاطلاع على نتائج الرعاية الاجتماعية بسهولة عن طريق الدخول إلى رابط الاستعلام المخصص على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، والذي يتم تحديثه بشكل دوري ليشمل الدفعات الجديدة.

 

رابط اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023

 

يواصل المواطنون في العراق البحث عن الرابط الخاص بالاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية، وخاصة الوجبة التاسعة التي ظهرت مؤخراً عبر المنصة الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

ويأتي هذا الاهتمام نتيجة لتقديم العديد من المواطنين للتسجيل في هذا الدعم الذي أطلقته الوزارة بهدف توفير سبل المعيشة للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد.

وتم فتح باب التسجيل لهذا الدعم الاجتماعي بشكل إلكتروني عبر منصة “مظلتي”، والتي تتيح للمواطنين إدخال جميع البيانات المطلوبة للتسجيل.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود الحكومية لمساعدة الأسر الفقيرة والفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، وتشمل مساعدات مالية وإعانات عينية وأخرى نقدية.

وتسعى الحكومة من خلال هذا الدعم إلى تخفيف الأعباء المالية عن المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.

يمكن للمواطنين الاطلاع على نتائج الرعاية الاجتماعية بسهولة من خلال الدخول إلى الرابط الخاص بالاستعلام المتاح على المنصة الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، والذي يتم تحديثه بشكل دوري ليشمل الدفعات الجديدة.

 

خطوات الحصول على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2023

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى