توب ستوريفن

كدمة في الوجه.. ابنة شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة تعرضها للضرب

أثارت هنا الفقي ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب قلق الجمهور، بعدما أطلت على متابعيها بفيديو لها على حسابها الشخصي على موقع “تيك توك” بكدمات في وجهها، فاعتقد البعض أنها تعرضت للضرب.

حسام حبيب يكشف حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب

ابنة شيرين عبدالوهاب تثير حيرة جمهورها 

وأوضحت هنا الفقي ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب حقيقة تعرضها للضرب، في مقطع فيديو جديد، قامت بنشره عبر حسابها الشخصي على موقع “تيك توك”، قالت فيه: “هاي، لكل الناس اللي فاكرين إن حد ضربني في الفيديو اللي عينيا كانت وارمة فيه، دا كان كله ميك أب للهالوين”.

وكانت هنا ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد شاركت جمهورها مؤخراً بمقطع فيديو برفقة والدها الملحن محمد مصطفى، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع “تيك توك”، وعلق الجمهور على ذلك الفيديو، قائلين”إن شاء الله يرجعوا لبعض”، “ربنا يحفظكم لبعض”.

أزمات شيرين عبدالوهاب 

 

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخراً لعدة أزمات، تصدرت بسببها تريند “جوجل”، كانت البداية كانت عندما انتشرت أخباراً، بعد حلقتها مع “صاحبة السعادة” الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، تفيد تعرضها للسقوط وإصابتها برباط صليبي، وسفرها للخارج لتلقي العلاج.

ولكن تحدث شقيقها ووالدتها في مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، أعلنوا خلالها عن إدمان شيرين عبد الوهاب للمخدرات ووضعها في المستشفى للعلاج، وأن السبب وراء ذلك يعود إلى حسام حبيب ومديرة أعمالها السابقة سارة الطباخ.

ولكن روى حسام حبيب في مداخلة هاتفية أيضاً مع الإعلامي عمرو أديب، أنه تم التهجم على شيرين عبدالوهاب في شقتها بالتجمع من قبل شقيقها وآخرون غيره، أجبروها بالقوة إلى الذهاب للمستشفى رغماً عنها.

بعد أزمات والدتهم الأخيرة.. نشطاء يتساءلون: بنات شيرين عبد الوهاب ذنبها إيه؟

شائعات شيرين عبدالوهاب 

وانتشرت شائعات بعد ذلك تزعم وضعها في مستشفى النزهة بمصر الجديدة وتم منع الزيارات عنها، ومنعها من استخدام الهاتف المحمول، وبعدها انتشرت شائعات أخرى تؤكد سفرها لألمانيا لتلقي العلاج على نفقة الدولة، لكن خرج المحامي ياسر قطوش ومدير أعمالها وكذبا تلك الشائعة ، وأعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل عن مغادرتها للمستشفى وعودتها لمنزلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى