توب ستوريفن

كان معملونا حاجة أنا وحسام.. أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تريند “جوجل”، وذلك بعد تصريحاتها التي أدلت بها في مداخلتة هاتفية مساء أمس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه ” الحكاية “.

قبل إنطلاق “أنستونا”.. دنيا سمير غانم تتصدر تريند “جوجل”

شيرين عبد الوهاب تعتذر لزوجها.. أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب 

وأعلنت شيرين عبدالوهاب عن عودتها للفنان حسام حبيب، ونشر عمرو أديب صور كتب كتابهما خلال برنامجه “الحكاية”، كما اعتذرت خلال المداخلة لجمهورها وزوجها.

حياتي بقت جميلة جداً.. شيرين عبد الوهاب تعلق على فترة مكوثها في المستشفى 

كما تحدثت شيرين عبدالوهاب عن الفترة التي قضتها في المستشفى للتعافي من الإدمان، حيث قالت: “كنت قاعدة في مكان أمين جداً في المستشفى، واتاخدت على خوانة، بشكر محمد عبد الوهاب إنه عرفني بالناس المحترمين دول وانهم كانو خايفيين عليا، وكنت بصحى بدري وحياتي بقت جميلة جداً ولذيذة”.

شيرين عبدالوهاب تعلن عودتها إلى حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب:مسامحة كل الناس ومقدرش على زعل أمي

 

وأكدت شيرين عبدالوهاب على قيامها بالتنازل عن القضايا التي رفعتها ضد شقيقها،مُضيفة:” هتنازل عن أي حاجة أنا كنت عملاها لـ محمد عبد الوهاب؛ لأني مقدرش أعمل كدة، أنا شيرين اللي قلبها متسامح وهيفضل قلبي متسامح، وأنا مسامحة كل الناس ومقدرش على زعل أمي وعياطها، وبتنازل عن أي حاجة حصلت معايا والحمدلله، كان ممكن يحصلي حاجة مش كويسة أكتر من كدة، وأنا مش حزينة باللي حصل”

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلتها مع عمرو أديب،أنها قد عقدت قرانها على حسام حبيب، مُضيفة :”تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه، أنا بحبه وهو حب حياتي، وكتب الكتاب تم في حضور الأهل والمقربين وهنزل أنا وهو ناكل فول وطعمية مع بعض في الشارع.”

وقالت شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب هو من اقنعها بالعودة إليه، مُضيفة:”حسام صاحب الفكرة وهو إللي اقنعني واتكلمنا والحمدلله رجعنا”.

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أنها تعرضت للسحر، حيث قالت: “إحنا كنا في موال كبير وكان معملونا حاجة أنا وحسام وقصة كبيرة كنا فيها وكان مفروض نكتب الكتاب يوم السبت إللي فات”.

 

شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب :”دا حب حياتي

وعلقت شيرين عبد الوهاب على خلافاتها مع حسام حبيب قبل كتب الكتاب، حيث أكدت على حبها الشديد لحسام حبيب، مُضيفة:” سيدنا محمد الناس اختلفوا عليه، لما نشوف حكايته وناخده قدوة لينا، وأنا لسه بحب حسام حبيب دا هو حب حياتي”.

و علقت شيرين عبدالوهاب أيضاً على حقيقة تعرضها للعلاج النفسي، مُضيفة:”لسه بخضع للعلاج النفسي منذ ولادتي لابنتي هنا ومريم مش من فترة قريبة، أنا زي بنت بتدور على بيت، وسامحوني أنا أمور بيتي مش هتطلع تاني من بيتي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى