توب ستوريفن

كارمن سليمان بحزن شديد تنعى اليوتيوبر “ماما سناء”

نشرت الفنانه كارمن سليمان، على خاصيه “الإستوري” عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة فيها “اليوتيوبر” سناء عبد الحميد، الشهيرة باسم “ماما سناء” معبرة عن حزنها الشديد قائلة: “كل الناس كانت بتحبك ومنهم أنا اكيد ربنا يرحمك يا ماما سناء يا حبيبتي ويغفر لك”.

حيث ظهرت سناء عبد الحميد، من قبل خلال برنامج الحياه اليوم وتحدثت من خلالها عن كونها يوتيوبر و ربة منزل، واكدت وقتها ان نجلها محمد، هو الذي جذبها للظهور على الانترنت واضافت: “كنا بنقعد مع بعض وكان بيصورني وانا مش واخذه بالي والاقي التعليقات حلوه، وكل الناس بتسأل على وبقينا بعدين نصور فيديوهات مع بعض”.

في نفس السياق، أشار نجاها محمد شاكر، إلى أن أول فيديو لهم في سبب شهرتهم “التلات كوبايات وتحتيها الميه جنيه”، والذي تجاوز90 مليون مشاهده على “فيس بوك” مشيرًا إلى أول فيديو تم نشره على تيك توك تجاوز5الاف متابع، و13 ألف مشاهدة، وهو من تصوير زوجته ياسمين.

يذكر أن “ماما سناء” رحلت صباح اليوم عن عالمنا عن عمر يناهز 61 عامًا، وقد أعلن نجلها الخبر عبر موقع وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكتب: “إن لله وإنا إليه راجعون.. والدتي ماما سناء توفت إلى رحمة الله “.وبدأ خبر وفاتها يشغل حديث “السوشيال ميديا”.

 

بهذه الكلمات.. شيرين تنعى اليوتيوبر “ماما سناء”

نعت النجمة شيرين عبد الوهاب في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” وفاة ماما سناء وأعربت عن حزنها الشديد وكتبت: “ربنا يرحمك يا ماما سناء ويصبر كل حبايبك انتِ فعلا أم يتزعل عليها.

فقد رحلت اليوم عن عالمنا اليوتيوبر سناء عبد الحميد الشهيرة “بماما سناء” عن عمر يناهز 61 عاما.

وقد أعلن نجلها الخبر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكتب: “إن لله وإنا إليه راجعون.. والدتي ماما سناء توفت إلى رحمة الله “.وبدأ خبر وفاتها يشغل حديث السوشيال ميديا.

أكدت سناء عبد الحميد الشهيرة” بماما سيناء” خلال حديثها في برنامج” الحياة اليوم” أن نجلها هو الذي جذبها للظهور على الإنترنت.

وفي سياق متصل كشفت خطوات دخولها لفيديوهات اليوتيوب، حيث كانت تتابع نجلها يقوم بعرض فيديوهات لها عبر “تيك توك”، وكان يصورها في لحظات غفلة وعند مشاهدتها الفيديوهات كانت تجد تعليقات رائعة، ومن هنا احبت الأمر وأحبها الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى