الأخبار

قوات الاحتلال ترفع العلم الإسرائيلي على مسجد بمخيم الفوار وتتوغل جنوب غزة


توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، جنوب قطاع غزة ليلًا، حيث واصلت القوات البرية هجومها على شمال قطاع غزة، بالإضافة إلى أن الإعلام الإسرائيلي، أعلن رفع علم قوات الاحتلال على مسجد بمخيم الفوار في الضفة الغربية المحتلة، وذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية».

 

 

مجزرة شارع الرشيد الساحلي

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الجمعة، مجزرة جديدة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، في شارع الرشيد الساحلي، والذي يقع شمال غربي قطاع غزة، وذلك عن طريق استهداف مباشر وواضح لجميع المدنيين وتفنيد أكذوبة العدوان الإسرائيلي بأنه لا يستهدف مواقع مدنية.

ونشر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، فيديو يوضح انتشار جثث عشرات الشهداء الفلسطينيين في شارع الرشيد، وسط عجز كامل من قبل أطقم الإسعاف بالوصول للشارع الساحلي؛ ليتمكنوا من نقل الجرحي إلى المستشفيات.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

اقتحام الضفة الغربية

وفي سياق متصل، كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت مخيم الفوار جنوب الخليل، في منطقة الضفة الغربية المحتلة، مما أسفر عن استشهاد سبعة شهداء فلسطينيين، بالإضافة إلى إصابة العديد من المدنيين برصاص العدوان الإسرائيلي.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

اعتقال صحفيين وكالة وفا

وكان العدوان الإسرائيلي، قد أغلق المدخل الشرقي لقرية شوفة، والتي تقع جنوب شرق طولكرم بالسواتر الترابية، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت عددًا من الصحفيين العاملين في وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، وفي مقدمتهم جعفر صدقة ومحمد أبو بكر، عند الحاجز العسكري بشمال رام الله.

 





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى