التعليمتوب ستوري

“قناة عين” تنشر جداول الحصص الدراسية للأسبوع الثامن من الترم الثاني 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية مساء يوم السبت 20 من يناير 2024 جداول الحصص الدراسية اليومية للأسبوع الثامن من الترم الثاني 1445، والجدير بالذكر أن إصدار جدول للحصص اليومية جاء بهدف توفير إرشادات إلى الطلاب والطالبات بشأن الأنشطة اليومية والحصص الدراسية خلال الأسبوع، بما يعكس التنظيم الدقيق والتخطيط المسبق لتحقيق الاستفادة القصوى من الدوام الدراسي.

جداول الحصص الدراسية للأسبوع الثامن

نشرت قناة عين جدول الحصص الدراسية عن الأسبوع الثامن من الفصل الثاني وذلك عن طريق قنوات عين والمنصة التعليمية الإلكترونية مدرستي، ولابد من الإشارة أن استعراض الجدول لمختلف المراحل الدراسية يكون عبر القنوات المخصصة، حيث تبدأ الدروس من الساعة 7:00 صباحًا ثم تعاد على مدار اليوم من خلال التردد 12437 قمر صناعي عرب سات، كما أن الطلاب يمكنهم متابعة الحصص عبر اليوتيوب على حساب قناتي عين ومدرستي.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى