توب ستوريخدمي

قطع الكهرباء عن هذه الأماكن في محافظة الجيزة اليوم

أدلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بتصريحات هامة خلال لقائه بعدد من أهالي محافظة مطروح في الساعات القليلة الماضية، حيث تناولت المناقشات أزمة قطع الكهرباء التي تعاني منها عدة محافظات في جمهورية مصر العربية، بما في ذلك محافظة الجيزة.

وأعرب الرئيس السيسي عن وعيه بتلك الأزمة وتأثيرها على حياة المواطنين، مؤكدًا أن الحكومة تعمل جاهدة للتصدي لهذا التحدي وتوفير الكهرباء بشكل مستدام ومنتظم في جميع المناطق.

وأشار إلى أهمية تحسين البنية التحتية المتعلقة بتوليد ونقل الكهرباء، وتنفيذ المشروعات الكهرومائية واستخدام الطاقة المتجددة.

وأكد الرئيس السيسي على ضرورة تحسين خدمات الكهرباء وتخفيض معدلات الانقطاعات في التيار الكهربائي، مشددًا على أن الحكومة تعمل بكل جدية لتقديم حلول فعالة وتحسين نوعية الخدمات الكهربائية.

قطع الكهرباء:

وأوضح الرئيس السيسي أن السبب الرئيسي لعملية قطع الكهرباء في مصر خلال الفترة الحالية يرجع إلي حجم الوقود المطلوب لتشغيل المحطات أصبح عبئًا علينا بعد زيادة أسعار الوقود على المستوي العالمي.

قطع الكهرباء عن محافظة الجيزة :

أعمدة الكهرباء في الليل

في هذا السياق كشف جدول مجلس الوزراء المصري الذي تم إصداره في شهر يوليو الماضي ونشر نسخة منه على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن مواعيد وأماكن قطع الكهرباء في محافظة الجيزة اليوم الجمعة الموافق 18 أغسطس الجاري والتي سوف نكشف عنها فيما يلي :

1-  شمل جدول  قطع الكهرباء في محافظة الجيزة مناطق أبو رواش الشرقية وشارع السوق ومنطقة الجنيدي والشارع السياحي بداية من الساعة الثانية عشر ظهراً حتي الواحدة مساءً

2- شمل جدول  قطع الكهرباء في محافظة الجيزة مناطق عملية المياه ومنطقة الموقف وكوبري الشعبوط ومنطقة نصر طلبة ومنطقة عبده رشوان، بداية من الساعة الواحدة ظهراً حتي الثانية مسا.

3- شمل جدول  قطع الكهرباء في محافظة الجيزة مناطق آخر شارع الرشاح امتداد شارع ناهيا من الساعة الثانية ظهراً إلي الثالثة مساءً.

4- شمل جدول  قطع الكهرباء في محافظة الجيزة مناطق ش النادي بناهيا و محور 26 يوليو والصليبة وعزب بكفر حكيم. وأبو رواش الغربية والعمدة بكومبرة، من الساعة الثالثة إلي الرابعة مساءً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى