توب ستوريخدمي

قطار الحرمين يحدد وزن الحقائب وغرامة مالية بحد أدني “20 ريال سعودي” للمخالفين

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كما حددت الإدارة عدد أمتعة المسافرين وهي عدد 2 قطعة فقط تتمثل في حقيبة سفر واحدة وحقيبة يد وذلك بالنسبة لكل شخص مستقل، أما بالنسبة للعائلات فلا يسمح بحمل أكثر من 3 شنط سفر عائلية.

مخالفة زيادة وزن الحقائب

ويمكن للمواطنين حجز التذاكر لهذا القطار  أونلاين، وقد قامت الإدارة العامة بفرض ضريبة مالية كبيرة على جميع المخالفين للوزن الرسمي المحدد للحدائق وهي دفع غرامة مالية لا تقل عن 20 ريال سعودي على الحقيبة الواحدة، بالإضافة إلى إمكانية عدم نقل الحقائب في حالة عدم توفر مساحة نقل كافية في القطار، وفي حالة تكرار الأمر لأكثر من مرة فسوف يتم تضعيف قيمة المخالفة المالية،  كما أوضحت إدارة القطارات أن قيمة المخالفة سوف يتم تطبيقها بدأ من يوم الأحد القادم الموافق 21 من شهر يناير الحالي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى