الأخبارتوب ستوري

قصة وفاة الطفل إيلاج جورج بسبب 30 مليون جنيه

توفي الطفل إيلاج جورج، الذي يبلغ من العمر خمس سنوات، بعد صراع شديد مع مرض السرطان الذي أصابه. وأعلن والده جورج إيليا عن وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان الطفل إيلاج جورج قد تحدى المرض وقاومه بكل شجاعة، إلا أنه لم يستطع النجاة منه، وترك وفاته حزناً كبيراً في قلوب العديد من الناس.

وفاة الطفل إيلاج جورج

وعبر والد الطفل إيلاج جورج عن حزنه الشديد والأسي الكبير بسبب فقدان نجله، ووصفه أنه صديقه وحبيبه وأخوه وكل شيء له في الحياة، وحصل الأب على التعازي الكثيرة والمواساة التي جاءت من خلال جميع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً.

ودخل الطفل قبل وفاته في معركة شرسة مع مرض السرطان، واكتشف إصابته بورم خبيث وخطير في بطنه، وتعالج في أمريكا بتكلفة كبيرة، وتم البدء في إطلاق حملة تبرع لجمع الأموال اللازمة لعلاجه، وحصلت الأسرة على دعم كبير من المجتمع المصري سواء أقباط أو مسلمين.

الطفل إيلاج جورج

نوع السرطان المصاب به الطفل إيلاج

وأكد والد الطفل الذي يعمل طبيب أن عمر ابنه 4 سنوات ونصف، وكل الأطباء أكدوا أنه يعاني من السرطان وهو الأكثر شراسة في مهاجمة الجسم، والعلاج الخاص به يوجد في سويسرا وألمانيا وتكلفته 3 ملايين جنيه، وهو عبارة عن حقن يطلق عليها اسم Dinutuximab، ويحصل عليها ليحصل عليها لإنهاء الكثير من الإجراءات في مصر وخارجها وهو من الأشياء المكلفة لجميع أفراد الأسرة.

الطفل إيلاج جورج
الطفل إيلاج جورج

وتخطي سعر الحقنة التي كان يحتاجها الطفل الراحل إيلاج 30 مليون جنيه، وهو كان مصاب بسرطان الغدة فوق الكلوية وحجمه 9 سم في 15 سم، وبدأ الحصول على جرعات العلاج الكيماوي بشكل سريع، وبعدها عملية استئصال الورم وزراعة نخاع تكلفته 300 ألف جنيه، وبعدها استكمل العلاج الكيماوي مرة أخرى قبل وفاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى