توب ستوريخارجي

قصة مقتل التهامي بناني

تعد قصة مقتل التهامي بناني من القضايا التي لا تزال تثير الجدل حتى الآن. فقد تم قتل التهامي بناني منذ عدة سنوات على يد شخص مجهول الهوية، ولم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

ومؤخراً، تصدرت قصة مقتل التهامي بناني من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خرجت والدة القتيل تطالب بفتح تحقيق جديد في الحادثة للكشف عن الجاني ومعرفة الحقيقة.

ومن خلال موقعنا “هنا القاهرة “، سنوفر لكم أهم المعلومات حول التهامي بناني وتفاصيل قصة مقتله. يذكر أن التهامي بناني كان لاعباً في فريق الوداد الرياضي المغربي، وكان محل اهتمام كبير من قبل عشاق كرة القدم في المغرب والعالم العربي.

وفي يوم 23 ديسمبر 2016، تم العثور على جثة التهامي بناني في إحدى الشوارع بالدار البيضاء بالمغرب، حيث تم قتله بطريقة وحشية بعد تعرضه للضرب والطعن عدة مرات. ومنذ ذلك الحين، لم يتم الكشف عن هوية الجاني ولا زالت القضية محل اهتمام الرأي العام المغربي.

تعد قضية مقتل التهامي بناني من القضايا الغامضة التي لا تزال تحظى بإهتمام واسع في المغرب، ويأمل الكثيرون في الكشف عن الحقيقة ومعرفة الجاني وتقديمه للعدالة.

قصة مقتل التهامي بناني بالفيديو

ضجت وسائل السوشيال ميديا من جديد قضية مقتل التهامي بناني، وذلك بعد أن طالبت والدته بفتح تحقيق في قضيته، ومن الجدير بالذكر أنه قبل ستة عشر عاماً اختفى الشاب البالغ سبعة عشر عاماً برفقة صديقيه، وبعد ذلك تم العثور عليه وقد وجدوا رأسه مفصولاً عن جسده وأثار الكدمات لازالت على كافة أنحاء جسمه، ولكن لم يتم معرفة الأشخاص الذين تسببوا في قتله، وإليكم هنا نرفق لكم رابط مشاهدة فيديو مقتل التهامي بناني بشكل مباشر من هنا.

قصة مقتل التهامي بناني بالفيديو

شاهد أيضا: فيديو سيدي براني.. مقتل شاب على يد ضابط شرطة

أسماء المتهمين في قضية التهامي بناني

عادت قضية الشاب المغربي التهامي بناني بالتحقيق من جديد، حيث تم استدعاء المتهمين إلى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ويتم التحقيق معهم مرة أخرى بعد مرور ستة عشر عاماً عن إختفاء التهامي، ويجدر بالإشارة إلى أنه بحسب ما أعلنت عنه العديد من التقارير الإعلامية المحلية أن صديقيه هم المتهمين في قتل الشاب، حيث حكمت المحكمة بإدانة صديقيه بالسجن لمدة عشرين عاماً، ويتم دفع غرامة مالية قدرت بستين ألف دولار، ومن جانبه فقد تم التأكيد من مصادر رسمية أن صديقيه كانوا يتعاطوا المخدرات وقد قاموا بقتله عمداً وإخفاء جثته.

من هو التهامي بناني

توفي التهامي بناني قبل ستة عشر عاماً عن طريق القتل عمدا من قبل صديقيه، وبعد مرور عدة أعوام تم التحقيق في قضية اختفائه من جديد، لذلك يرغب الكثير من الأشخاص بالحصول على أهم المعلومات الشخصية عنه، وهنا نذكر لكم سيرته الذاتية وهي كالتالي:

  • الاسم بالكامل: التهامي بناني.
  • مكان الميلاد: مدينة المحمدية في المغرب.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المغربية.
  • سنة الميلاد: ١٩٨٩م.
  • سنة الوفاة: ٢٠٠٧م.
  • سبب الوفاة: القتل عمداً.
  • الديانة: مسلم. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى