التعليمتوب ستوري

“قريبا” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الأول 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قام وكيل وزارة التعليم في الدقهلية ناصر شعبان، بزيارة إلى كنترول تصحيح الاختبارات لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية في مدرسة بن لقمان الإعدادية للبنين اليوم، وتأتي هذه الخطوات استناداً إلى التوجيهات التي أصدرها الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومحافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، وقد رافق سيادته، الدكتور عصام عمارة، مدير عام التعليم العام والمسؤول الرئيسي عن عملية التصحيح، في إطار المتابعة لما تبقى من أعمال الكنترول تمهيدا لاعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي قريباً، وكانت نتائج محافظات القاهرة والإسكندرية وشمال سيناء والجيزة قد ظهرت حلال الساعات الماضية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2024

صرح مساعد الوزير بأن أعمال الكنترول لتصحيح وتجهيز نتيجة الشهادة الإعدادية تجري على قدم وساق بانتظام، إذ يجري تقييم الأوراق وتسجيل الدرجات لكتيبات الطلاب التي كانت مخصصة للإجابات. وأضاف بأنه بمجرد الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق التام، ستعلن النتائج عقب حصولها على موافقة الوزير المحترم.

تُجرى عمليات التصحيح والتقييم لكل المقررات الدراسية التي خاض فيها الطلاب للامتحانات، ويتم تقييم الدرجات في دفاتر الإجابات لطلاب  الشهادة الإعدادية العامة والذين يصل عددهم إلى مائة وثمانية آلاف وثلاثمائة واثنين وثلاثين طالباً وطالبة.

خلال جولته في مراكز التصحيح، اطّلع على مدى الالتزام بالإرشادات الخاصة بعملية التقدير للدرجات، وقام بفحص نماذج الإجابات لكل مادة دراسية، وعلاوة على ذلك، استعرض بشكل عشوائي بعض دفاتر الإجابة للتأكد من دقة عملية التصحيح، وانتباهه لكل التفاصيل الصغيرة في الأسئلة، فضلاً عن التأكد من تسجيل الدرجات بشكل صحيح وواضح في الأماكن المخصصة لها على دفاتر الإجابة. كما راجع التوافق بين الدرجات المدونة وما هو متوقع لكل سؤال.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى