توب ستوريخدمي

قرض الراجحي بدون كفيل.. خطوات الحصول على قرض بقيمة 42000 ريال سعودي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قرض الراجحي بدون كفيل هو تمويل يقدمه مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية، حيث يتيح للمقيمين الحصول على تمويل شخصي بدون الحاجة لكفيل، مع فترات استحقاق تصل إلى 60 شهرًا، ويتميز هذا القرض بمعدلات فائدة تنافسية وامكانية التقديم عبر التطبيق الرسمي للبنك.

قرض الراجحي بدون كفيل

يستطيع أي فرد الحصول على تمويل شخصي من بنك الراجحي بسهولة دون الحاجة لكفيل، حتى في حال وجود اي ديون أو التزامات شهرية أو أقساط يجب سدادها.

فيمكنك بكل سهولة تسديد كل ديونك مرة واحدة من خلال تمويل شخصي يقدمه بنك الراجحي بقيمة تصل إلى 42 ألف ريال سعودي، والأمر لا يتطلب تحويل راتبك، وفترة سداد قرض الراجحي تكون مريحة وميسرة للجميع.

ما هو تمويل بنك الراجحي

يمكنك الحصول على قرض الراجحي وذلك دون الحاجة إلى كفيل بكل بسهولة إذا كنت موظفًا حكومياً وتتقاضى راتباً شهرياً قدره 3900 ريال سعودي، وتقوم بدفع التزامات شهرية بقيمة 520 ريال سعودي، يمكنك توزيع هذه الالتزامات على مدى خمس سنوات.

حيث وضعت إدارة البنك شروطاً ومتطلبات تحدد قيمة القرض الذي يمكنك الحصول عليه، ومن جانبه أنشأ بنك الراجحي أيضاُ حاسبة إلكترونية يمكنك استخدامها لإدخال قيمة راتبك وحساب قيمة القرض المتاحة لك.

خطوات التقديم على قرض الراجحي بدون كفيل

للحصول على قرض الراجحي الذي قيمته 42 ألف ريال سعودي بقسط شهري 780 ريال سعودي، فيمكنك التقدم بطلب الحصول عليه من بنك الراجحي وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • قبل تقديم طلب القرض، قم بالاتصال بخدمة العملاء للاستفسار عن جميع التفاصيل والشروط المطلوبة بعناية.
  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي الرسمي.
  • ابحث عن قسم الأفراد واختر منه القرض الشخصي.
  • ثم اطلع على شروط القرض وتعليمات التقديم بعناية.
  • بعد ذلك قم بملء استمارة التقديم ببياناتك الصحيحة.
  • ثم اضغط على خانة المعلومات، وقم بالموافقة على الشروط والأحكام.
  • واخيراً اضغط على زر التقديم وانتظر رد البنك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى