الأخبارتوب ستوري

قرار صادم من التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 : هذا الأمر لم يعد موجود

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

فجرت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي، مفاجأة صادمة خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2024، بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024.

وبدأت مختلف مدارس جمهورية مصر العربية في الاستعدادا لامتحانات الثانوية العامة 2024، خاصة مع قرب انتهاء العام الدراسي الحالي 2023-2024، وانتهاء الطلاب من تسجيل الاستمارات الخاصة بدخول الامتحانات.

امتحانات الثانوية العامة 2024

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024
امتحانات الثانوية العامة 2024

حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجدل الدائر حول توفير نماذج استرشادية الخاصة بـ”امتحانات الثانوية العامة 2024“، مؤكدة عدم توفير نماذج استرشادية للطلاب هذا العام.

وأوضحت الوزارة أن امتحانات الثانوية العامة 2024 ستكون بنفس مواصفات امتحانات العام الماضي 2023، من حيث عدد الأسئلة ونوعها وطريقة التقييم، مشيرة إلي أن الهدف من هذا القرار ضمان تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب وعدم إعطاء أي ميزة لطالب دون آخر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى