رياضة

قراري عاجل من الأهلي قبل مواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلاقي فريق الترجي التونسي، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجاري 2022-2023. 

ويحل المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضيفًا ثقيلًا على الترجي، باللقاء الذي سيقام مساء الجمعة، المقبل ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي المسابقة الإفريقية، وسط ترقب كبير من جماهير القلعة الحمراء.
 

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى الأراضي التونسية اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض القمة أمام أبناء تونس الخضراء في قمة نصف النهائي التي لا تخلو من الإثارة والندية الكروية. 
 

واتخذ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرارًا بالحظر الإعلامي على لاعبي الفريق، خلال معسكره بتونس، إضافة إلى منع التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي. 
 

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا 

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات. 

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيلتقي مع المتأهل من مواجهة الوداد المغربي، وصن داونز الجنوب إفريقي في نهائي البطولة القارية.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى