توب ستوريمنوعات

قبل غلق باب التقديم .. موقع التسجيل في سكنات عدل 3 2024 وخطوات التسجيل عبر aadl.com.dz

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

موقع التسجيل في سكنات عدل 3 2024 تزداد معدلات البحث عنه، خاصة أن عمليات التسجيل لا تزال مستمرة حتى يومنا هذا، ولقد وصل عدد التسجيلات إلى ما يقارب مليون ونصف من التسجيلات، بهدف الحصول على وحدات سكنية في مختلف الولايات الجزائرية ضمن الدفعة الجديدة التي توفرها المنصة الرقمية التابعة للوكالة الوطنية، وذلك من أجل تيسير عملية الحصول على السكن وتطويره، وقد أوضح السيد المدير العام للوكالة في تصريح صحفي له عن الخطوات اللازمة للتسجيل، ونوضح أهم التفاصيل بخصوص هذا الشأن في السطور التالية.

موقع التسجيل في سكنات عدل 3 2024

أوضح السيد المدير العام للوكالة رابط موقع التسجيل في سكنات عدل 3 2024، كما أوضح الخطوات اللازمة للتسجيل، حيث يمكن للمواطنين التسجيل عن طريق رابط إلكتروني أو من خلال الهاتف المحمول، وذلك من أجل توفير المزيد من الفرص للأشخاص الراغبين في التسجيل وتسهيل هذه العملية عليهم، يمكن عمل التسجيلات عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  • قم بالذهاب إلى رابط عدل 3.
  • حدد الولاية التابع لها.
  • سجل الرقم التعريفي الوطني.
  • حدد رقم الضمان الاجتماعي.
  • اكتب رقم الهاتف الشخصي.
  • ادخل رمز التحقق.
  • انقر على زر تأكيد البيانات.
  • وبعدها حدد تأكيد التسجيل.

موعد غلق باب التقديم في عدل 3

حتى هذه اللحظة، لا يزال رابط التسجيل مفتوح، ولكن من المتوقع أن يتم إغلاق باب التسجيل مساء يوم الجمعة عند تمام الساعة 6:00 مساءً، وهناك بعض المؤشرات التي تشير إلى احتمال تمديد فترة تسجيل المواطنين لتستمر حتى الأسبوع القادم، حيث إن هناك الكثير من المواطنين الذين لم يتمكنوا من التسجيل على موقع الوزارة أو التطبيق، ويجب التنويه إلى أن وزارة الإسكان والإعمار لم تعلن عن الموعد النهائي المحدد لإغلاق باب التسجيلات، ولكن هناك بعض المؤشرات التي تشير إلى أن يوم الجمعة قد يكون الفرصة الأخيرة.

لذلك على الجميع الإسراع في التقديم في ذلك البرنامج بشكل الكتروني قبل غلق الرابط في أي لحظة، كما أن نتائج التقديم من المفترض أن تظهر عن طريق نفس الموقع الالكتروني عن طريق كتابة كل البيانات المطلوبة صحيحة بدون أخطاء.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى