توب ستوريمنوعات

قبل عيد الأضحى .. الموعد المقرر لنزول الدعم السكني لشهر يونيو 2024 وهل يوجد زيادة في الدعم؟ 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

مؤخرًا تم إصدار قرار من قبل وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف الدعم السكني لشهر يونيو 2024 والهدف من هذا الدعم هو مساعدة أصحاب الدخل المحدود في الحصول على سكن مناسب كما تهدف المملكة العربية السعودية على توفير جميع الخدمات من أجل تسهيل الحياة على جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية في ظل الوضع الاقتصادي الراهن للبلاد وفي هذا السياق نقدم لكم كل ما يتعلق بموعد نزول الدعم السكني لشهر يونيو 2024.

الموعد المقرر لنزول الدعم السكني لشهر يونيو 2024

من المعروف أنه يتم صرف هذا الدعم يوم 24 من كل شهر ميلادي ولكن قد يتغير هذا الموعد المحدد في حالة إذا صادف هذا اليوم إجازة رسمية أو أسبوعية أما بخلاف ذلك يتم صرف الدعم في موعده المحدد و بخصوص هذا الشهر سوف يتم صرف الدعم السكني يوم الاثنين الذي يوافق 24 يونيو 2024.

شروط الحصول على الدعم السكني

أعلنت وزارة الإسكان عن رابط التسجيل في دعم سكني، تحت مجموعة من الشروط التي تم تحديدها من قبل وزارة الإسكان من أجل الحصول على الدعم السكني وهذه الشروط تتمثل في الآتي:

  • في البداية يشترط أن يكون المتقدم بالطلب سعودي الجنسية كما يشترط أن يكون مقيم في السعودية على الأقل لمدة عام ولكن بشكل متواصل.
  • يجب أن يتم التسجيل في برنامج الدعم السكني مرة واحدة فقط.
  • بخصوص المطلقات والأرامل يشترط أن يكون مر عامين على الطلاق في حالة إذا كانت مطلقة.
  • لابد أن يتم تقديم شهادة وفاة الزوج بالنسبة للأرملة أما المطلقة تقوم بتقديم وثيقة الطلاق.
  • يجب أن يتم تقديم بطاقة هوية غير منتهية الصلاحية كما يجب أن يتم تقديمه صوره منها.
  • يشترط أن يكون عمر المتقدم أكثر من 25 عام.
  • يشترط عدم المتقدم اي نوع من الوحدات السكنية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى