توب ستوريمنوعات

قبل انطلاقها.. تشكيل بيراميدز وسموحة لمواجهة اليوم بالدوري المصري 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلن كل من مدرب بيراميدز وسموحة عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة اليوم بالدوري المصري، والتي تأتي في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز، وهي واحدة من أقوى المباريات المؤجلة التي تشهدها هذه الجولة من البطولة، حيث لن يتخلى كل فريق عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار بقوة في المسابقة.

تشكيل نادي بيراميدز لمباراة اليوم

وضع المدرب كرونوسلاف يورشيتش خطة قوية لمواجهة نادي سموحة في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري وسيلعب بخطة 4_3_3

  • حراسة المرمي : أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع : أحمد فتحي ، أحمد سامي ، محمود مرعي ، محمد حمدي.
  • خط الوسط : إبراهيم بلاتي توريه ، مهند لاشين ، وليد الكرتي.
  • خط الهجوم مصطفي فتحي ، فخري لاكاي ، زلاكه.

تشكيل نادي سموحة 

جاء تشكيل سموحه لمواجهة بيراميدز الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري حدد المدرب أحمد سامي تشكيلته التي سيخوض بها المباراة وسيلعب بخطة 4_4_2

  • حراسة المرمى : الهاني سليمان.
  • خط الدفاع : طارق علاء ، عبدالرحمن عامر ، جاستيس آرثر ، ميدو.
  • خط الوسط : كناريا ، حمدي علاء ، إسلام جابر ، عمرو قلاوة.
  • خط الهجوم : محمد مكرونة ، حسام حسن.

موعد مباراة سموحة أمام بيراميدز 

من المقرر أن تنطلق مواجهة سموحة وبيراميدز اليوم الخميس، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويمكن مشاهدة المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

ويرغب كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على مكانه في صدارة جدول ترتيب الدوري، فيما يرغب سموحة لتحقيق الانتصار أيضا من أجل ضمان 


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى