الأخبارتوب ستوري

قبل امتحان العربي .. التعليم تعلن عن مفاجأة غير متوقعة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي، عن مفاجأة غير متوقعة اليوم الأربعاء الموافق 19 يونيو الجاري، رابعع أيام عيد الفطر المبارك، بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024.

وكشفت وزارة التعليم تفاصيل المفاجأة السعيجة الخاصة بـ”امتحانات الثانوية العامة 2024″ في بيانها الذي نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن استمرار تنظيم المراجعات النهائية الخاصة بـ”امتحانات الثانوية العامة 2024 ” ، والتي تنظمها الوزارة بالتعاون مع المدريات التعليمية بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية بشكل مجاني للتخفيف عن كاهل الأسر.

وأشارت وزارة التعليم في بيانها اليوم، أن هذه مرجعات امتحانات الثانوية العامة 2024 سوف تظل متاحة حتي نهاية الامتحان في منتصف شهر يوليو المقبل، مطالبًة  الطلاب بضرورة الاستفادة من تلك المراجعات التي يقدمها مجموعى من المدرسين الأكفاء المشهود لهم بالتميز في مجالهم، يقومون بتدريس تلك المراجعات.

الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024

وشددت الوزارة في بيانها على أن هذه المرجعات تكون بشكل مجاني ودون أي مقابل مادي إذ يمكن لأي طالب بالثانوية العامة، حضروها، مشيرة إلى أن الهدف من مرجعات الثانوية العامة 2024 يتمثل في تحقيق أقصى تحصيل دراسي للطلاب والتدريب على نماذج امتحانات نهاية العام، لاسيما أن المحاضرين بها على دراية كاملة بنظام امتحانات الثانوية العامة.

ومن المقرر أن يبدأ الطلاب امتحانات المواد التي تضاف إلى المجموعة بداية من يوم السبت المقبل، إذ ستكون مادة اللغة العربية هي أولى المواد التي سيخوضها الطلاب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى