التعليمتوب ستوري

قبل أيام من العودة .. أنباء عن تأجيل بدء الفصل الدراسي الثالث وتمديد الإجازة الفصلية بقرار وزاري بمدارس المملكة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التعليم السعودي منذ اعتمادها للتقويم الدراسي للعام الحالي 1445، عن موعد بدء ونهاية كل فصل من الفصول الثلاث، وقبل أيام من بداية الفصل الدراسي الثالث، انتشرت أخبار عديدة تؤكد على تمديد إجازة الفصل الثاني والتي بدأت بالفعل بنهاية دوام الأربعاء الماضي الموافق 21 فبراير 2024، وقد حسمت الوزارة ذلك كما هو موضح بفقرات المقال.

تأجيل بدء الفصل الدراسي الثالث

حسمت وزارة التعليم السعودي الأنباء المتداولة عن تأجيل بدء الفصل الدراسى الثالث وتمديد الإجازة بين الفصلين، مؤكدة على عدم صحة ما هو متداول حيث يتم بدء الفصل الثالث في موعده الرسمي المحدد وفقاً للتقويم الدراسي لعام 1445 وهو يوم الأحد القادم الموافق 3 مارس 2024، وكل ما هو متداول عن تأجيل الموعد غير رسمي المصدر.

تقويم الفصل الدراسي الثالث

أما عن تقويم الترم الثالث لهذا العام فقد اعتمدته وزارة التعليم السعودي ليكون كما يلي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى