توب ستوريمنوعات

قائمة من النجوم اللامعة.. من هم المرشحين للكرة الذهبية 2024؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

من هم المرشحين للكرة الذهبية 2024؟ إحدى التساؤلات التي تراود متابعي كرة القدم في العالم وليس الوطن العربي فحسب، خاصةً وأنها واحدة من الجوائز الفردية في عالم كرة القدم، حيث تمنح كل عام إلى أفضل لاعب في العالم، بناءً على أدائه المتميز خلال الموسم الرياضي في عام 2024، ولذلك يتطلع الكثيرون لمعرفة قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية التي شملت أهم لاعبي كرم القدم على مستوى العالم.

من هم المرشحين للكرة الذهبية 2024؟

جائزة الكرة الذهبية هو تقديم مميز لأفضل لاعبي كرة القدم لهذا العام، لما قدموه من إنجازات ومهارات عالية في المباريات المحلية والعالمية، لذا يتم اختيار اللاعب الفائز وفق تصويت الصحفيين الرياضيين في جميع أنحاء العالم، مما يمنح مصداقية وشفافية على أجواء المسابقة، وجاءت قائمة الترشيح على هذه الأسماء بعد استبعاد ميسي وعدد من اللاعبين الآخرين، وجاءت:

  • رودري (مانشستر سيتي وإسبانيا).
  • كيليان مبابي (ريال مدريد وفرنسا).
  • لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان والأرجنتين).
  • داني كارفاخال (ريال مدريد وإسبانيا).
  • جود بيلينغهام (ريال مدريد وإنجلترا).
  • فينيسيوس جونيور (ريال مدريد والبرازيل)
  • فيل فودين (مانشستر سيتي وإنجلترا).

موعد توزيع جائزة الكرة الذهبية 2024

سوف يتم توزيع جائزة الكرة الذهبية لعام 2024 على ثلاث لاعبين فقط، يوم الأحد 4 سبتمبر 2024، على أن تقام مراسم توزيع الجوائز مساء يوم الاثنين 28 أكتوبر 2024، وعادة تُقام الحفل في العاصمة الفرنسية باريس، وتحت إشراف مجلة “فرانس فوتبول” (France Football)، وهي المسؤولة عن تنظيم الحفل، حيث يُعلن الفائز بالكرة الذهبية، والتي تمنح لأفضل لاعبين في كرة القدم بناءً على أدائهم القوي خلال الموسم الرياضي.

معايير اختيار المرشحين

يفوز اللاعبون الثلاث في مسابقة الكرة الذهبية بناءً على تصويت خبراء الرياضة في العالم، على أن ينشر التصويت في مجلة “فرانس فوتبول” (France Football) المتخصصة في النقد الرياضي، حيث يحظى اللاعب الفائز بالمعايير الآتية:

  • الأداء الفردي: بناءً على مهارات اللاعب ودوره الفعال في المباريات.
  • الإنجاز الجماعية: يجب تحقيق نجاحات في الفريق والفوز بالبطولات.
  • الاستمرارية: في الأداء المتميز على مدار الموسم الرياضي.
  • التأثير في المباريات الكبيرة: تمنح أهمية بالغة؛ لتأثير اللاعبين ودورهم الفعال في المباريات الحاسمة والبطولات الكبرى.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى