الأخبارتوب ستوريفن

في هذا الموعد.. عرض الحلقة الأولى من مسلسل الونش

ينتظر الفنان محمد رجب حالياً عرض مسلسله الجديد الونش، الذي كان من المقرر عرضه يوم السبت المقبل، ولكن تم تأجييله للعرض يوم الأحد المقبل الموافق 4 ديسمبر على قناة الحياة.

قبل عرضه.. تفاصيل مسلسل الونش لمحمد رجب

ترويج محمد رجب لمسلسل الونش

 

وقد روج الفنان محمد رجب لمسلسله الجديد الونش، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر صورة البوستر الرسمي الخاص بالعمل، وعلق عليها قائلاً:”توكلنا علي الله مسلسل مشوار الونش على قناة الحياة، يوم الأحد ٤ ديسمبر، الساعة ٩ مساءً وعلي قناة أبو ظبي ١١ مساءً بتوقيت الإمارات “.

 

تفاصيل مسلسل الونش لمحمد رجب

 

وأحداث مسلسل الونش تدور في إطار اجتماعي، حيث يظهر محمد رجب خلال أحداث العمل بدور رجل أعمال يتعرض لضغوط عديدة في حياته، تجعله يتعامل بطريقة شديدة الجدية مع الحياة، و تظهر منة فضالي خلال الأحداث بدور زوجته، وتظهر عبير منير خلال الأحداث بدور والدة دانا حلبي، وهي حماة محمد رجب.

تفاصيل شخصيات مسلسل الونش لمحمد رجب

وتجسد هاجر الشرنوبي دور شقيقة محمد رجب، وهي طالبة جامعية، بينما تجسد ميمي جمال خلال الأحداث شخصية والدته حيث قالت في تصريحات صحفية لها :”طالع متجوز واحدة أنا بحبها، وبعدها فجأة من ورايا هايتجوز واحدة تانية، بس مش هايقولي على الجوازة دي وهتفاجئ بيها، لكنه اتجوزها عشان مضطر” .

طلاق ريم ومرض رمزي.. ملخص الحلقة 24 من مسلسل إيجار قديم

أبطال مسلسل الونش لمحمد رجب

 

مسلسل الونش من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رجب، منة فضالي، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، دانا حلبي، محسن منصور، محمد أبو داود، علاء مرسي، ميمي جمال، ريهام نبيل، حنان سليمان، عبير منير، الطفلة ريم عبد القادر، أحمد إمام.

عمر كمال يقدم تتر البداية والنهاية لمسلسل الونش

 

ويقدم تتر البداية والنهاية الخاص بمسلسل الونش المطرب عمر كمال، حيث أعلن عن ذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب منشوراً، قال فيه:” مسلسل الونش بطولة النجم “محمد رجب”، وأتشرفت بغناء تتر البداية والنهاية و هتسمعوا حاجة تعجبكم”.

 

آخر أعمال محمد رجب الدرامية

 

والجدير بالذكر أن محمد رجب قد تغيب عن الدراما التلفزيونية منذ تقديمه مسلسل الأخ الكبير، الذي عرض عام 2019، لكنه ظهر كضيف شرف خلال أحداث مسلسل “الاختيار 2” الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وهو من تأليف هانى سرحان، إخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، اياد نصار، بشرى، انجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادي الجيار، محمد علاء، والراحل أحمد حلاوة، وآخرون من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى