الأخبارتوب ستوري

في أول يوم عمل .. بيان عاجل من التضامن يخص أصحاب المعاشات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج، بيانًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين الموافق الأول من شهر يوليو 2024، يخص أصحاب المعاشات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وجاء بيان وزارة التضامن الاجتماعي الخاص بأصحاب المعاشات في مصر عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والذي سنقوم بسرد تفاصيله في التقرير التالي.

أصحاب المعاشات

المعاشات

وأكدت الوزارة في بيانها انتظام عملية صرف معاشات شهر يوليو 2024، التي أنطلقت يوم الخميس الماضي، بعدما جري تبكيرها بسبب ذكري ثورة 30 يونيو المجيدة، بالإضافة إلى تعطل البنوك أمس الأحد لنفس السبب.

وأشارت إلى أنه تم توجيه كافة فروع بنك ناصر الاجتماعي ومنافذ الصرف الأخري بوضع الحدود القصوى من الأموال داخل ماكنيات الصراف الآلي حتي يتمكن أصحاب المعاشات من الحصول على مستحقاتهم بكل سهولة ويسر بالأضافة إلى تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الصرف ولجان ميداينة لمنع حدوث أي تكدس أو تزاحم حول منافذ الصرف وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية لموجيهة تحديات فيروس كورونا المستجد.

اخبار المعاشات اليوم

المعاشات

وكشفت وزيرة التضامن أن جميع منافذ الصرف قد فتحت أبوابها اليوم الإثنين مرة أخري أمام المستحقين والبالغ عددهم أكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد ويحصلون على أكثر من 28 مليار جنيه شهريًا من الخزانة العامة للدولة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى