توب ستوريفن

في أحدث لوك.. هاني شاكر يشبه جيمس بوند ويثير تساؤلات الجمهور

تصدر الفنان هاني شاكر، خلال الساعات الماضية تريند “جوجل”، بعدما شارك جمهوره بصورة البوستر الخاص بأغنيته الجديدة ، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

في هذا الموعد.. عرض مسلسل في مهب الريح لهند صبري

تفاصيل إطلالة هاني شاكر التي تصدر التريند بسببها 

 

و ظهر هاني شاكر خلال تلك الصورة بلوك جديد، فقد ارتدى قميص باللون الأسود، ووضع قبعة سوداء على رأسه تعمد فيها إخفاء عينيه،و بدى خلالها وهو يشبه جيمس بوند، وعلق عليها “قريبًا”.

و أثارت تلك الصورة تساؤلات الجمهور، خاصةً أنه لم يكشف عن طبيعة تلك الصورة عما إذا كانت أغنية فقط أم ألبوم غنائي، ويعتبر ذلك العمل الغنائي الأول له بعد استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، فقد أعلن هاني شاكر استقالته خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”.

تفاصيل الصورة الجديدة للفنان هاني شاكر

 

وقد كشف المخرج نضال هاني سر تلك الصورة التي أطل فيها هاني شاكر على جمهوره، حيث قال في تصريحات صحفية له، أنه عرض على هاني شاكر خمس ستايلات، وقد اختار منهم اثنان، الأول البوستر التشويقي، الذي نشره خلال الساعات الماضية، وهناك ستايل آخر سوف يتم طرحه خلال الفترة المقبلة، وأنه قبل التقاط تلك الصور قد عقد جلسات عمل مع المصور إسلام عبد الحميد، للاتفاق على التفاصيل الخاصة بتلك الفكرة، والتي تشمل الإضاءة وغيرها.

وقال نضال هاني أن هاني شاكر كان يشعر براحة شديدة خلال التصوير، خاصةً بعد حالة النجاح الكبير الذي حققه معه في أغنية “لو سمحتوا”، مُضيفاً:”هو عمومًا حابب يقدم أفكار مختلفة عن الصور اللي كان معتاد عليها طول مسيرته الفنية، وأنه لم يتعمد إثارة الجدل بأفكاره بقدر رغبته في تقديم أفكار خارج الصندوق في المشاريع التي تجمعه بالفنانين”.

وعن اختلاف آراء الجمهور على البوستر الدعائي لتلك الأغنية، فأكد على أنه أمر طبيعي، فهناك ناس تحب رؤية هاني شاكر في ستايلات جديدة وبأفكار مختلفة طول الوقت، وهناك أشخاصاً أخرى تحب أن يظل على نفس الشكل الذي اعتاد عليه من بداية مشواره الفني، مُضيفاً:” ناس هتشوف الفكرة جريئة وناس لأ، أنا أرحب بكل التعليقات لكن الأهم أن يكون هاني شاكر راضي عن الفكرة والتعاون”.

أسماء جلال أبهرت الجمهور بجمالها وسحرت لمحمد فراج.. أبرز أحداث الحلقة 8 من مسلسل الغرفة 207
آخر أغنيات هاني شاكر

وكانت آخر أعمال الفنان هاني شاكر أغنية” لو سمحتوا”، التي تعاون فيها مع المخرج نضال هاني، والتي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديو ظهات” يوتيوب” ، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى