توب ستوريمنوعات

فيورنتينا يلتقي مع مونزا اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

من المقرر أن تقام مباراة فيورنتينا ومونزا اليوم الإثنين، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز ” الكالتشيو”، وستكون هذه المواجهة مليئة بالمتعة والإثارة الكروية، التي ينتظرها عشاق وجماهير كرة القدم في كل مكان، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط، في ظل المنافسة القوية التي يشهدها هذا الموسم خاصة مع قرب انتهائه.

موعد مباراة فيورنتينا و مونزا 

يستضيف فيورنتينا نظيره مونزا، اليوم الإثنين 13 مايو 2024، على ملعب ” أرتيميو فرانكي”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإيطالي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة AD SPORTS PREMIUM 1  بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “محمد أبو كبده”، وقناة starzplay  بتعليق صوتي المعلق ” محمد أبو كبده”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض فيورنتينا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في التقدم اكثر في جدول الدوري، ومحاولة التواجد في مركز قوي يضمن له المشاركة في البطولات الكبرى، كما أنه ينافس اليوم على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل مشرف، لذلك لن يتخلى عن الخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد مونزا لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون أمر صعب، لكنه سيحاول بكل قوته أن يرد اعتباره ويأخذ بثأره بعدما تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي فيورنتينا 34 مباراة حتى الأن، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 50 نقطة من أصل 102 نقطة، ويأتي في المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي مونزا 35 مباراة حتى الأن، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 12 مباراة، ليحصد 45 نقطة من أصل 105 نقطة، وبذلك لكي يأتي في الثاني عشر في ترتيب الدوري الإيطالي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح نادي فيورنتينا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى