الأخبار

فيدال ينتقل إلى نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي



أعلن نادي أتليتكو باراناينسي اليوم الجمعة، التعاقد مع لاعب الوسط التشيلي  أرتورو فيدال خلال فترة  الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر النادي البرازيلي بيان قال فيه: “أرتورو فيدال أحد أشهر الرياضيين في كرة القدم العالمية، هو لاعب خط الوسط الجديد للفريق،” الملك أرتورو “يجلب لأتلتيكو القوة الشهيرة في لعبته وسجله الممتاز.

وأضاف: “فيدال يحمل أسماء أكبر الأندية في العالم في مسيرته ، يوفنتوس وبايرن ميونيخ وبرشلونة وإنتر ميلان ، أينما ذهب يترك اسمه مع الألقاب”.

وانضم الدولي التشيلي أرتورو فيدال إلى صفوف نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي حتى نهاية العام الحالي بعد فسخ تعاقده مع نادي فلامنجو، وسيحصل اللاعب على القميص رقم 23.

وفي سياق متصل قال فيدال: “لقد انتصرت كثيرًا ، لكن لا يزال لدي الكثير من الأحلام. أريد الاستمرار في جني الأموال حتى أتقاعد. هذه خطوة لا تقل أهمية عن أحلامي. لمواصلة القتال. من أجل ليبرتادوريس ومواصلة الفوز “.

واختتم حديثه قائلاً: “رياح الإعصار الأربع هي أهم أربع سمات في شخصيتي ، في مسيرتي وطريقي ، والابتكار ، والتمرد ، والطموح ، والحماس. وهذا هو السبب أيضًا في أننا توصلنا سريعًا إلى اتفاق مع أتلتيكو بارانينس”.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى