توب ستوريمنوعات

فيتنام يحافظ على فرصه في التأهل للملحق النهائي من المونديال بعد فوزه على الفلبين 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تمكن المنتخب الفيتنامي من تحقيق الانتصار على نظيره الفلبيني، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وبذلك حافظ منتخب الفيتنام على فرصته في التأهل للتصفيات النهائية من البطولة، وذلك من خلال الثلاث نقاط التي حصدها في هذه المباراة القوية، رفعت رصيد نقاطه في جدول ترتيب المجموعة.

نتيجة مباراة فيتنام والفلبين 

في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 حل منتخب الفلبين ضيفاً ثقيلاً على منتخب فيتنام،  في مباراة قوية من أجل الحصول على الثلاث نقاط، والتي نجح خلالها المنتخبين الفيتنامي في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما حقق الفوز في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات، ليرتفع بذلك رصيد نقاطه في جدول ترتيب المجموعة إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

أحداث الشوط الأول 

بعد إنطلاق صافرة البداية إنطلق كل منتخب يبحث عن أولي أهدافه لكن كل محاولات المنتخبين باءت بالفشل حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني من المباراة 

وفي الشوط الثاني حضر الحماس إلي أرضية الملعب بعدما سجل اللاعب “باتريك رايشيلت”،  أولى أهداف المباراة في الدقيقة الثانية والستون لصالح منتخب الفلبين وفي الدقيقة الخامسة والستون إستطاع اللاعب “نجوين تيان لينه”، من تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب فيتنام، وبعدها بقليل إستطاع اللاعب ” نجوين تيان لينه “من تسجيل ثاني أهداف وثاني أهداف منتخب فيتنام في الدقيقة السادسة والسبعون.

 وإستطاع اللاعب ” كيفين إنجريسو” من إدراك التعادل لصالح منتخب الفلبين في الدقيقة التاسعة والثمانون وفي الدقيقة الخامسة والتسعون، إستطاع اللاعب ” توان هاي فام”، من تسجيل ثالث أهداف منتخب فيتنام وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، معلناً فوز منتخب فيتنام بالثلاث نقاط لكى يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى