توب ستوريفن

فى ذكرى وفاته..نادية شكري تكشف سبب الإنفصال المتكرر من سامى العدل

يحل اليوم الذكري السنوية الخامسه لوفاة الفنانه القدير سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا وترك ورائه أثراً كبيرًا وتراثًا من الثقافه والفن، لم يكن مجرد فنان قدير أو ممثل بل حكمه وقدوة في العمل الفني، كان ممثل ومخرج مصري ظل 43 عاماً يعمل في مجال العمل الفني، قدم العديد والعديد من الأعمال السنمائيه والدراميه.

حيث توفي الفنان القدير سامي العدل في يوم 10 يوليو 2015 ، وتخرج من معهد الفنون المسرحية وبدأ العمل كممثل في أوائل السبعينات من خلال فيلم “كلمه شرف”.

و تزوج “سامي” ثلاث مرات هن: “عفاف رشاد، ماجدة نور الدين، ومنهم بينهما أيضًا الفنانة ناديه شكري، التي أشتهرت بدورها بأبنه السكرى في مسرحيه “العيال كبرت” ولكن لم يستمر زواجهم طويلاً وأنفصلت عنه، حيث صرحت الفنانه ناديه شكري في إحدي البرامج عن سبب انفصالها المتكرر من سامي العدل.

وقالت “نادية” : “السبب الرئيسي وراء أنفصالي من سامي العدل هو الغيرة المفرطه من قبلي والسبب الأكبر صغر سني وانا غيورة جدا في كل شئ وعلي حاجتي أوي وعلي بنتي، ولم نظل طويلا مع بعض أستمرنا خمس سنوات ثم انفصلنا وبعد فترة عدنا، والسبب شقاوته و كان طلقنا، أو غيرتي الزيادة وأنه كان يتميز بالحنيه هو و ابنتي أيضاً ترث هذا الطبع”، حيث أنجبت منه رشا العدل وهي الابنه الوحيدة لهم و تعمل كمنتجه في العدل جروب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى