التعليمتوب ستوري

فقط برقم الجلوس .. لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الصناعي والتجاري والزراعي nategafany.eg

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس اليوم السابع، حيث أن الطلاب في الأقسام التجاري والفندقي والزراعي والصناعي يرغبون في إتمام عملية الاستعلام عن النتيجة من خلال المنزل عبر بوابة التعليم الفني، حيث يتم ظهور النتيجة عبر هذا اللينك الرسمي واستخراج نتائج الدور الأول للدبلومات الفنية عن طريق كتابة بيانات بسيطة في الخانات المخصصة.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024

استعلم عن لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 حيث أن وزارة التربية والتعليم قد قامت باعتماد النتائج رسميا والاعلان عن نسبة نجاح الطلاب وهي 70.9% ونشر رابط الاستعلام وهو كالتالي..

  • أولا: الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024
  • ثانيا: اختيار العام الدراسي الحالي 2023/2024
  • ثالثا: تحديد الشعبة التابع لها الطالب (زراعي – فندقي – تجاري – صناعي).
  • رابعا: كتابة رقم الجلوس صحيح.
  • أخيرا: الضغط على زر عرض النتيجة.

اوائل الدبلومات الفنية 2024

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن أسماء الطلبة الأوائل على مستوى الجمهورية وذلك لجميع الأقسام، وهم الطلاب الذين حصلوا على أعلى الدرجات هذا العام الدراسي 2023/2024، حيث تم ذلك اليوم عصرا بعد اعتماد نتائج الصف الثالث مباشرة والاعلان عن نسب نجاح الطلاب، واليكم الصور..

ظهور نتائج الدبلومات الصناعية والتجارية 2024

يرغب الطلاب في الحصول على نتيجة الثانوية الصناعية وكذلك نتيجة دبلوم التجارة والزراعة وقسم الفندقي، حيث أن استخراج النتائج يتم عن طريق موقع البوابة الرسمية للتعليم الفني، حيث أنها تساعد في التعرف على نتائج الطلاب في جميع المواد الدراسية.

ولا زال بعض الطلاب يبحثون عن النتيجة والرابط الرسمي المخصص من أجل الاستعلام عنها بشكل الكتروني، حيث أن هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تساهم في نشر النتائج، إلا أن أفضل تلك المواقع هي اللينك الرسمي الذي تنشره الوزارة وتؤكد على ضرورة الاستعلام من خلاله.

ويجب على الطالب أن يتأكد من البيانات التي يتم إدخالها من أجل إتمام عملية الاستعلام عن النتيجة، حيث أن رقم الجلوس هو من البيانات الأساسية المطلوبة من أجل ظهور كشف النتائج للطالب أثناء عملية البحث عن النتيجة، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في هذه المرحلة الدراسية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى