توب ستوريفن

فشل خطة ربيع.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل إيجار قديم

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل إيجار قديم، بحديث “رمزي” شريف منير مع “هشام” محمد نشأت مستأجر شقة الدور الرابع بالعمارة، ويخبره أنه يرغب في الحصول على الشقة للاستفادة منها بدلاً من غلقها.

حازم يحاول مصالحة زوجته.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل إيجار قديم

هشام يرفض التنازل عن شقته.. ملخص الحلقة ١٠ من مسلسل إيجار قديم 

 

ويطلب منه أن يفسخ التعاقد معه، بدون مقابل، فيرفض “هشام”، ويقول له أنه لن يترك الشقة؛ لأنه يدفع أقساطها في المعاد، ثم يتركه وينصرف.

فشل خطة ربيع ورمزي.. ملخص الحلقة ١٠ من مسلسل إيجار قديم 

يتفق المحامي”ربيع”هشام إسماعيل مع “رمزي” شريف منير على تدبير خدعة لكي يقوموا بطرده من العمارة، حيث قاموا بالقاء المياه على باب شقته، وبعدها قاموا بإبلاغ الشرطة بأن سكان العمارة يتضررون من المياة الخارجة من تلك الشقة المغلقة.

ريم تطلب الطلاق في الحلقة 7 من مسلسل إيجار قديم

 

تدخل حسين لحل مشكلة رمزي وهشام.. ملخص الحلقة ١٠ من مسلسل إيجار قديم

 

وبالفعل يحضر ضابط الشرطة إلى العمارة، ويخبره”ربيع”، “رمزي” أن السكان يتضررون من المياه المنبعثة من تلك الشقة، ويطلبوا أنه أن يقوم بعمل محضر إثبات حالة، فيرفض، ويطلب منهم الاتصال بصاحب الشقة، فيتصل به “فرحات” علاء زينهم، ويجده داخل شقته، فيطلب منه تحرير محضر ضدهم، فيتدخل “حسين”صلاح عبد الله، ويحل تلك المشكله بشكل ودي.

حازم يحاول مصالحة زوجته.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل إيجار قديم

ليلى تعد مفاجأة لحسين.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل إيجار قديم 

وتبدأ “ليلى”إلهام وجدي بإعداد مفاجأة لحسين بمناسبة عيد ميلاده، وتطلب من “رمزي” أن يدعوا أصدقاء حسين دون علمه، وتحاول اقناع “طارق” بحضور عيد ميلاد والده.

 

طارق يرفض حضور عيد ميلاد والده.. ملخص الحلقة ١٠ من مسلسل إيجار قديم 

 

ينتقل المشهد إلى ريهام التي تتجه لـ “طارق”، فترى مكالمة هاتفية على هاتفه من”ليلى”، فتنفعل، وتعتقد أن هناك شيئاً بينهم، لكنه يخبرها أنها تريده أن يحضر عيد ميلاد والده، لكنه لن يذهب، ويتشاجرا سوياً ثم تتركه وتنصرف.

 

استعداد رمزي لعيد ميلاد حسين.. ملخص الحلقة ١٠ من مسلسل إيجار قديم 

 

يظهر “رمزي”، وهو يقوم بترتيب شقة “حسين”، استعداداً لعيد ميلاده، لكنه يستيقظ من نومه ويسأله عن السر وراء توضيبه للمنزل فيخبره أنه كان يشعر بالملل.

 كاميليا تخدع حسين.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل إيجار قديم 

يظهر حسين وهو يشاهد مباراة كرة القدم، ويحاول رمزي اقناعه بالنزول معه لشراء بعض الطلبات الخاصة بالمنزل، لكنه يرفض، فيلجأ لـ “كاميليا” فيدرا التي تتصل به وهي تنهار من البكاء وتخبره أنها في حاجة إليه، ويختتم المشهد على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى