توب ستوريفن

فزع حسن الونش.. ملخص الحلقة 1من مسلسل مشوار الونش

 

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مشوار الونش باستيقاظ حسن الونش محمد رجب من نومه بعد رؤيته لحلماً مفزعاً، وهو قيام أحد الأشخاص بضربه بالرصاص.

تقوم زوجته بتهدئته، وتسأله عن السبب وراء قيامه مفزوعاً من نومه، فيخبرها أن ذلك الحلم قد تكرر معه مرة أخرى، وأنه لا يعلم من الذي يريد قتله، فتخبره أن أعداءه قد كثرت بعدما أصبح مشهوراً في مجاله.

وتخبره أن غداً عيد ميلاد ابنته لي لي وأنها قد جهزت كل شئ، ثم تظهر والدتها مع صديقتها سارة وهي تراقب العمال الذين يقومون بتجهيز الفيلا بالبالونات لعيد الميلاد.

قبل عرضه.. تفاصيل مسلسل الونش لمحمد رجب

احتفال حسن الونش بعيد ميلاد ابنته.. ملخص الحلقة 1 من مسلسل مشوار الونش 

وتظهر ابنته وهي حزينة لتأخر والدها عن عيد ميلادها لكنه يظهر ويفاجئها، فتفرح ويقوم باحتضانها وتقبيلها، ويبدأ كل الحاضرين في الرقص والغناء احتفالاً بعيد ميلاد لي لي، ثم يفاجئها بإحضار صندوق هدايا كبير به بالونات وهاتف محمول وأيباد.

 

يظهر صلاح محمود عبد المغني وهو يتحدث مع أحد العملاء ويخبره أن قضيته مضمونة وأنه سوف يكسبها، وبعدها ينتقل للجلوس مع إيهاب فهمي، ويسأله عن حسن الونش فيخبره أنه لن يأتي بسبب انشغاله بعيد ميلاد ابنته، ثم يدخل عليهم جورج محسن منصور ومعه ثلاثة فتيات يقومون بالرقص لهم.

دخول حسن الونش في كارثة.. ملخص الحلقة 1 من مسلسل مشوار الونش 

يتحدث حسن مع زوجته، ويخبرها بحبه الشديد لها، وتطلب منه أن يحاول ادخار أمواله، وبعدها يخلد الإثنين للنوم، ويتلقى حسن رسالة، تجعله يستيقظ ويتصل بصديقه صلاح ويخبره أنه في كارثة فتقوم زوجته وراءه وتطلب منه رؤية الرسالة التي جعلته يستيقظ بسببها.

قبل عرض الحلقة الأولى.. مواعيد عرض مسلسل الونش

مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش

يعرض مسلسل مشوار الونش على قناة الحياة من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، ويعرض المسلسل على قناة أبو ظبي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الثانية منتصف الليل.

أبطال مسلسل مشوار الونش لمحمد رجب

مسلسل الونش من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رجب، منة فضالي، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، دانا حلبي، محسن منصور، محمد أبو داود، علاء مرسي، ميمي جمال، ريهام نبيل، حنان سليمان، عبير منير، الطفلة ريم عبد القادر، أحمد إمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى