خدمي

فرص التوظيف في قوات الطوارئ الخاصة من خلال أبشر: رابط التسجيل والشروط المطلوبة

منصة “أبشر” هي منصة إلكترونية تابعة للحكومة السعودية تُستخدم لمختلف الخدمات والإجراءات الحكومية، بما في ذلك التوظيف والتسجيل في الوظائف الحكومية والأمور الإدارية والشؤون الخدمية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. تهدف المنصة إلى تسهيل الوصول إلى الخدمات الحكومية وتيسير الإجراءات الإدارية للمستفيدين.

وطرحت منصة أبشر للتوظيف عبر موقعها الإلكتروني عددًا من الوظائف الشاغرة في قوات الطوارئ الخاصة، وأوضحت المنصة الشروط المطلوبة وطرق التقديم، يمكن للراغبين في التقديم على أبشر للتوظيف في قوات الطوارئ الخاصة اتباع الإجراءات التالية:

طرق التقديم على أبشر للتوظيف قوات الطوارئ الخاصة

و ذكرت بيان الوزارة انه يمكن التقديم على وظائف قوات الطوارئ الخاصة المطروحة على منصة أبشر، إلكترونيًا عبر الدخول على موقع منصة أبشر للتوظيف من هنا.

  • بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني، سجل الدخول عبر ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر على أيقونة الوظائف المتاحة ثم اختر وظائف القوات الخاصة.
  • بعد ذلك تتم مراجعة الشروط والأحكام والموافقة عليها.
  • ثم ادخل البيانات المطلوبة وتأكد من صحتها.
  • اضغط على زر تقديم الطلب وانتظر إلى أن يتم قبوله.

ويمكن للمتقدمين على الوظائف الشاغرة، تتبع حالة طلباتهم، ومعرفة نتائج المقابلات والتحديثات المتعلقة بتوظيفهم، من خلال النظام الإلكتروني للمنصة.

شروط التقديم على وظائف قوات الطوارئ الخاصة

أعلنت منصة “أبشر” عن الشروط الضرورية للمتقدمين لوظائف قوات الطوارئ الخاصة، حيث يجب على المتقدم أن يكون من الجنسية السعودية الأصلية والمنشأ، وعدم أن يكون متزوجًا من سيدة أجنبية.

وأوضحت المنصة أن المتقدم يجب أن يكون لائقًا نفسيًا وبدنيًا، وأن يتمتع بسمعة طيبة وسجل سلوك حسن، وألا يكون قد تورط في قضايا جنائية أو مخلة بالشرف. كما يجب أن يجتاز الفحص الطبي، وأن يكون في الفترة العمرية بين 18 و30 عامًا.

أبشر للتوظيف قوات الطوارئ الخاصة

يُشترط أيضًا على المتقدم للوظيفة ألا يكون قد تم طرده من إحدى كليات المملكة العسكرية، وأنه يجب ألا يكون موظفًا في أي جهة حكومية، سواء كانت مدنية أو عسكرية. بالإضافة إلى ذلك، يتعين عليه أن يكون طوله لا يقل عن 170 سم، ويجب عليه أن يكون حاصلًا على شهادة علمية تتناسب مع نوع الوظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى