توب ستوريفن

فرح يتدخل لفض مشاجرة حنين وربيعة.. ملخص أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل بيت فرح

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل بيت فرح

دارت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل بيت فرح، حول إصابة “ورد” بحالة من الصدمة، بسبب اعتقادها أن “فتح الباب” سليمان عيد، شخص ثري ويمتلك عدة شركات مثلما يقال عنه.

فرح يتدخل لإنقاذ حنين.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل بيت فرح

ورد تتفاجئ بأن فتح الباب حارس عمارة فرح ليس شخصاً غنياً.. تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل بيت فرح

ولكنها تفاجئت بأنه مجرد حارس لعمارة “فرح” فتحي عبد الوهاب، ثم تقع مغشية عليها أثناء تواجدها في المستشفى، بعد إصابتها بحالة إغماء، وعلى الفور ينادي “فرح” للطبيب، لكي يعالجها، ويتم احتجازها في نفس الغرفة التي تتواجد بها” جين”.

فتح الباب يبدي دهشته من معرفة ورد للأسرار حياته.. ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل بيت فرح 

ويذهب”فرح” للحديث مع “فتح الباب”، لكي يسأله عن علاقته بها، فيخبره أنه لا يعرفها، وأنه خائفاً منها؛ لأنها تعرف الكثير عن حياته الشخصية.

” لايق عليه بشكل فظيع”.. الجمهور يُشيد بأداء فتحي عبد الوهاب في مسلسل بيت فرح

ثم يبدأ “فرح” بالتساؤل عن سبب اختباء “حنين” في شقته، فيخبره “فتح الباب” أنها شقيقه الدكتور “مالك”، فيتذكر أنه كان يدرس لها اللغة العربية، ويتذكر أن والده كان صديقه، ويندهش من عدم معرفته لها في بداية الأمر، فيمازحه “فتح الباب” بأن كبر سنه هو السبب في عدم معرفته لها.

وينتقل المشهد إلى ورد وجين بعد عودتهم للوعي مرة أخرى، ويبدأ في التساؤل عن سبب وجودهما في المستشفى، ثم يأتي “فرح”، لكي يطمئن عليه،ثم تنهار “جين” من البكاء، فيخبرها أن الله يحبه، حيث ارسل إليها “ورد”، لكي تنقذها، ثم يتجه آسر للإطمئنان عليها، فور علمه بخبر وفاتها، ولكن “جين” ترفض وجوده معها، وتطلب منه أن يذهب.

وكانت “ليلى” و”حنين” قد تركتا منزل “فرح”، وذهبا ليجلسا في شقة “ربيعة”و”فتح الباب”، ويسمع “فرح” تشاجر “حنين” مع “ربيعة”، فيتدخل لفض تلك المشاجرة.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “بيت فرح”

أبطال مسلسل بيت فرح 

مسلسل بيت فرح، تدور أحداثه في إطار 20 حلقة، وهو بطولة فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، سليمان عيد، فدوى عابد، عابد عنان، محمد علي رزق، مروة عيد، وهو من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل، ويعرض المسلسل بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء على قناة “الحياة”، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

لمشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل بيت فرح.. إضغط هنا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى